غدا.."اليمنية" تعاود رحلاتها من مطار صنعاء

> «الأيام» غرفة الأخبار:

>
أكدت الخطوط الجوية اليمنية، اليوم الإثنين، استئناف رحلاتها من مطار صنعاء إلى الأردن ابتداء من يوم غد الثلاثاء، وبواقع ست رحلات في الأسبوع، بعد توقف للرحلات استمر نصف شهر على خلفية مصادرة الجماعة الحوثية حسابات الشركة في صنعاء.

ونشرت صفحة الشركة على فيسبوك، أن نائب المدير العام للشؤون التجارية للخطوط الجوية اليمنية محسن حيدرة، يؤكد "أن الخطوط الجوية اليمنية سوف تستأنف رحلاتها الجوية من مطار صنعاء ابتداءً من يوم الثلاثاء القادم الموافق 17 أكتوبر 2023م".

ونقلت عن حيدرة قوله "إنه وتنفيذًا لتوجيهات الكابتن ناصر محمود محمد رئيس مجلس الإدارة سوف تستأنف الخطوط الجوية اليمنية تسيير الرحلات الجوية بين مطاري صنعاء الدولي والملكة عليا بالأردن بواقع 6 رحلات كل أسبوع".

وأكد حيدرة "حرص قيادة طيران اليمنية على تسهيل نقل المسافرين من وإلى جميع المطارات اليمنية، دون استثناء"، مضيفًا أن هذا القرار "يأتي في إطار سعي الخطوط الجوية اليمنية لتلبية احتياجات المسافرين وتسهيل وصولهم إلى وجهاتهم بأمان وراحة"، وفق قوله.

وقال إن "اليمنية تحرص على الجانب الإنساني كأولوية من أولويات مهماتها باعتبارها الناقل الوطني الوحيد في اليمن".

وفي وقت سابق أعلن مدير مطار صنعاء الخاضع للحوثيين خالد الشايف، أن اليمنية ستعاود رحلاتها من المطار الثلاثاء، إلى مطار الملكة علياء في الأردن، وذلك بعد توقف نصف شهر، قال إنه تسبب في وقف الرحلات لـ3600 مسافر.

يذكر أن اليمنية أوقفت رحلاتها منذ مطلع أكتوبر واتهمت الميليشيا بمصادرة 80 مليون دولار من حسابات الشركة في صنعاء، وهو ما أكدته الحكومة اليمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى