​وقفة احتجاجية لنقابة موظفي مكتب الضرائب في محافظتي عدن وأبين

> عدن «الأيام» خاص:

>
نظّمت نقابة موظفي مكتب الضرائب في محافظتي عدن وأبين صباح اليوم وقفة احتجاجية أمام مصلحة الضرائب في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن.

وقال المحتجون إن الوقفة جاءت عقب دخول الموظفين إلى مدير مكتب الضرائب في عدن عبدالحكيم معاون للمطالبة بمستحقاتهم إلا أنه وجههم بالذهاب إلى مصلحة الضرائب للمطالبة بحقوقهم من رئيس المصلحة د . جمال سرور.

وطالب المحتجون مصلحة الضرائب تثبيت المتعاقدين بصورة سريعة، حيث صدر لهم حكم قضائي بتثبيتهم من المحكمة الإدارية عدن ورفع رواتبهم أسوة بزملائهم في المحافظات وزيادة الحافز والمكافأة بنسبة 150 فوق الراتب الأساسي إضافة إلى إعادة صرف بدل المواصلات التي كانت تصرف قبل حرب 2015م وزيادتها بما يتناسب مع الوضع الحالي.

كما طالب المحتجون بإطلاق التعيينات والتكليفات لموظفي المكتب من مدراء ونواب ورؤساء أقسام للإدارات وتنفيذ قانون التدوير الوظيفي بدون تأخر للحد من احتمالات الفساد بالمكتب والفروع واعتماد التأمين الصحي المتكامل للموظفين وأقربائهم بنسبة 10 أو دفع مبلغ شهري للموظفين فوق راتبهم بدلًا عن التأمين الصحي إضافة إلى إشراك النقابة في أي لجنة تشكل من المكتب أو المصلحة في الإدارات والأقسام والإدارة العامة وكبار المكلفين.

وطالب المحتجون بصرف علاوة 2012م وصرف مستحقات الأخ سمير أنيس فورًا كونه أحد أعضاء النقابة وسرعة التعاقد مع المتعاونين ووقف التعاون مع أي شخص مستقبلًا للحد من الخصومات وصرف مستحقات الراتب والحافز والمكافأة بانتظام وعدم التأخير.
ودعا المحتجون المصلحة إلى تشكيل لجنة لمعرفة المتسببين والمتلاعبين بحقوقهم ومحاسبتهم ووضع جدول زمني لتنفيذ مطالبهم القانونية مؤكدين استمرارهم في التصعيد في حال لم يتم الاستجابة لمطالبهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى