وحدة عدن والشعلة في أبرز قمة الأسبوع الثاني من دوري عدن الممتاز 2

> عدن «الأيام» خاص:

> تنطلق اليوم الخميس وغدا الجمعة الجولة الثانية من منافسات بطولة دوري عدن الممتاز لكرة القدم (النسخة الثانية) والتي ينظمها اتحاد الكرة بعدن وبرعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ووزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس ودعم بنك البسيري للتمويل الأصغر وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، بإقامة خمس مباريات موزعة على ملاعب العاصمة عدن.

وحدة عدن × الشعلة
ويستقبل وحدة عدن عصر غدا الجمعة ضيفه القادم من البريقة الشعلة في واحدة من أبرز مواجهات الجولة الثانية والتي يستضيفها ملعب شهداء وحدة عدن، في لقاء سيسعى فيه فريق وحدة عدن من تحقيق الفوز وكسب الثلاث النقاط على أرضه وجمهوره، وتعويض تعثره في مباراته الأولى بالتعادل أمام الروضة بهدف لكل منهما، والعودة إلى هيمنته المطلقة، على الطرف الآخر سيواصل فريق الشعلة التألق بكل عزيمه وإصرار وبعناصره الشابة، وسيحاول بكل قوته كسر طموحات منافسه وتحقيق الثلاث النقاط.

شمسان × المنصورة
وسيدخل فريق شمسان عصر اليوم الخميس على ملعبه وبين جمهوره على أمل تدارك موقفه وعودته لأجواء المنافسة وتحقيق الانتصار ونسيان خسارته في المباراة الافتتاحية أمام الجلاء بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، وسيسعى لأجل تحقيق الفوز بوجود عناصره الجديدة الذي تم التعاقد معهما مؤخرا.
وفي الجهة المقابلة سيكون المدرب الشاب مروان ياسين مدرب المنصورة مطالب بمواصلة تألقه بعناصره الرائعين وانتزاع النقاط الثلاث من أمام الجبل الشمساني ، خاصة بعد أن خطف نقطة من العميد التلالي في الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

الجلاء × الروضة
ويستضيف فريق الجلاء صاحب المركز الأول في الجولة الأولى عصر اليوم الخميس فريق الروضة، من أجل مواصلة عرضه الرائع الذي قدمه في مباراته الافتتاح أمام شمسان.
بالمقابل سيدخل فريق الروضة لقاءه الثانية بغرض الفوز ولا غيره وعدم الإخفاق والتعثر وتخطي كل العوائق بوجود شبابه الرائعين.

الجزيرة × التلال
في لقاء آخر يقام عصر غدا الجمعة سيحل فريق التلال ضيفا على (الجزيرة) في المباراة التي ستقام على ملعب باحبيب بالبريقة، الجزيرة سيكون عليه تعويض خسارته الأولى أمام الميناء.
على الطرف الآخر سيدخل أبناء المدرب قيس محمد صالح لقاءه الثانية بكل عزيمة وإصرار من أجل تفادي تعثره في الجولة الأولى أمام المنصورة بالتعادل الإيجابي.

النصر × الميناء
وفي آخر مباريات الجولة الثانية يستضيف ملعب دار سعد عصر غدا الجمعة صاحب الأرض والجمهور فريق النصر مع ضيفه فريق الميناء في لقاء سيسعى منه النصر من تعويض خسارته الأولى أمام الشعلة  ، فيما سيدخل الميناويين لإثبات أحقية حصد النقاط الثلاث في المباراة الأولى  ومواصلة تألقهما والذي ستعينه في قادم جولات البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى