بعثة نادي الجزع للتايكوندو تغادر إلى العاصمة القطرية الدوحة

> الغيظة «الأيام» مختار باداس:

>
برعاية الأخ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي وبتمويل من السلطة المحلية وشركة النفط اليمنية فرع المهرة ، وإشراف ومتابعة إدارة النادي ممثلةً برئاسة النادي الدكتور أنور كلشات وجميع أعضاء الإدارة، غادرت صباح أمس الأربعاء بعثة نادي الجزع للتايكواندو المشاركة في بطولة قطر الدولية المفتوحة للتايكواندو المصنفة G1 المقامة في العاصمة القطرية الدوحة.

وقد ترأس البعثة مسؤول الأنشطة بالنادي الكابتن عمار سالم أبوملكي، وجهاز فني مكون من المدرب حمزة الوليدي وجميل فؤاد مساعد مدرب، فيما يمثل نادي الجزع في البطولة الدولية كلا من اللاعبين: (وسيم خالد، عيسى خالد وعبدالعزيز علي).

وأكد المدرب حمزة الوليدي أن الفريق خضع لبرنامج تدريبي مكثف قبل البطولة، وذلك لغرض رفع جاهزية اللاعبين، والفريق أصبح جاهزًا للمشاركة في منافسة قطر الدولية.

شاكرًا إدارة نادي الجزع ممثلة بمعالي د. أنور كلشات، على دعمهم المتواصل لفريق التايكواندو في معسكراته ومشاركاته السابقة والحالية، داعيًا أنصار ومحبي ومشجعي النادي إلى مؤازرة اللاعبين في مشاركتهم الحالية بقطر.

وبدوره أعرب مسؤول الأنشطة بنادي الجزع الكابتن عمار سالم أن إدارة نادي الجزع على استعداد دائم لدعم ومساندة لاعبي النادي المشاركين في البطولة القطرية الحالية وجميع المشاركات القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى