​التلال يتجاوز الجزيرة والتعادل السلبي يحسم مواجهة وحدة عدن والشعلة

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف:

>
​حسم التعادل السلبي قمة الجولة الثانية لدوري عدن الممتاز والذي جمع فريقي وحدة عدن والشعلة عصر اليوم على ملعب شهداء وحدة عدن وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية لمرحلة الذهاب لبطولة دوري عدن الممتاز (2) لكرة القدم، والتي ينظمها فرع الاتحاد بعدن برعاية وزير الدولة ومحافظ محافظة العاصمة عدن أحمد حامد الملس ودائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبدعم بنك البسيري للتمويل الأصغر تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

وبهذا التعادل رفع فريق الشعلة رصيده إلى 4 نقاط فيما رفع وحدة عدن رصيده إلى (نقطتين) من أصل مباراتين.
أدار المباراة محمود ياسين، ومازن عبدالصمد، وخالد أمين، فيما كان رابعا الحكم جمال عبده.

وفي نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الشعلة محمد الدعبل كأفضل لاعب في المباراة، وتسلمها من الكابتن عزيز سالم لاعب وحدة عدن سابقًا.

لاعب فريق الشعلة محمد الدعبل كأفضل لاعب في المباراة
لاعب فريق الشعلة محمد الدعبل كأفضل لاعب في المباراة

وفي المباراة الثانية والتي أقيمت على ملعب الشهيد علي صالح باحبيب، حقق فريق التلال فوزًا ثمينًا على ضيفه الجزيرة بهدف دون رد، حيث شهد الشوط الأول محاولات عديدة من الجانبين وظهرت في الخطورة على المرميين واشتركا معًا في إهدار الأهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني كثف فريق التلال من هجماته السريعة والخطيرة على مرمى فريق الجزيرة وتمكن من تسجيل الهدف الأول عبر طريق فيصل عبدالله، لتنتهي المباراة بفوز فريق التلال بنتيجة هدف دون رد.
بهذا الفوز يرفع فريق التلال رصيده إلى 4 نقاط، في حين بقى رصيد الجزيرة من دون أي نقاط.

واختارت اللجنة المنظمة للبطولة مهاجم فريق التلال فيصل عبدالله كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلم جائزته المستحقة من العقيد نبيل عامر قائد شرطة كريتر.

مهاجم فريق التلال فيصل عبدالله كأفضل لاعب في المباراة
مهاجم فريق التلال فيصل عبدالله كأفضل لاعب في المباراة

وفي آخر مباريات الجولة أقيمت اليوم على ملعب نصر دار سعد، التقى فيها فريقا النصر والميناء، وتمكن فريق النصر من هزيمة ضيفه الميناء بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

وبهذا الفوز يحصد فريق النصر أول ثلاث نقاط، في حين بقى رصيد فريق الميناء ثلاث نقاط بعد الفوز في الجولة الأولى على فريق الجزيرة.

ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق النصر محمد علي شوقي، وتسلمها من الكابتن فتحي جابر.

وكانت نتائج مباريات أمس الخميس قد أسفرت عن فوز فريق الجلاء على الروضة بنتيجة هدفين مقابل هدف على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر، في حين استطاع فريق شمسان من تجاوز ضيفه المنصورة بنتيجة هدفين مقابل هدف على ملعب الفقيد سالم باوزير بمديرية المعلا.

هذا وتقام يومي الخميس والجمعة مباريات الجولة الثالثة، حيث تقام يوم الخميس ثلاث مباريات، يلتقي في المباراة الأولى على ملعب الحبيشي (التلال وشمسان)، وعلى ملعب شهداء وحدة عدن (وحدة عدن والجلاء)، وعلى ملعب الفقيد العلواني (المنصورة والروضة).

أما يوم الجمعة فتقام مباراتين، يجمع اللقاء الأول على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر بين (الميناء والشعلة)، واللقاء الثاني يجمع بين (الجزيرة والنصر) على ملعب الفقيد صالح باحبيب بالبريقة.
ترتيب الدوري :
1 - الجلاء 6 نقاط
2 - الشعلة 4 نقاط
3 - التلال 4 نقاط
4 - الميناء 3 نقاط
5 - شمسان 3 نقاط
6  - النصر 3 نقاط
7  - الوحدة 2 نقاط
8  - المنصورة 1 نقاط
9  - الروضة 1 نقاط
10  - الجزيرة 0 نقاط

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى