نجم لعبة التنس الأرضي منصور محمد شرف يغادر إلى البحرين

> عدن «الأيام» مشتاق عبدالرزاق:

> من المقرر أن يغادر اليوم مدينة عدن، نجم لعبة التنس الأرضي، الكابتن منصور محمد شرف، متوجها إلى مملكة البحرين، الشقيقة، للمشاركة في بطولة ديفيد العالمية، التي تستضيفها العاصمة المنامة بتاريخ الـ 25 بمشاركة 14 عربية وأجنبية.

ويشارك مع النجم منصور محمد شرف، كل من النجمين أحمد خالد، وغسان العنسي، مع المدرب الكابتن أحمد سيف، فيما يرأس هذه البعثة الرياضية، الكابتن وائل الصنوي.

وصرّح النجم منصور محمد شرف، بأن ( الأمل يحدوه مع زميليه : أحمد وغسان، بتحقيق مراكز متقدمة في هذه البطولة العالمية، لما من شأنه رفع سمعة بلادنا في هذه اللعبة الأنيقة).. مُوضحاً إلى أن (رئيس نادي التنس، المحامي الكابتن رضا عبدالله عبدالمجيد، ومعه رئيس فرع اتحاد التنس الأرضي بعدن، إضافة إلى الشخصية الرياضية، المدرب القدير وديع ثابت، مع كل الآباء والكباتن بالنادي والاتحاد، قدموا لنا عصارة خِبراتهم، ولم يألوا جاهدين في تقديم الإرشادات والنصائح لنا، حتى نكون عند حسن المسؤولية المُلقاة على عاتقنا، لتمثيل بلادنا في هذه البطولة خير تمثيل، والله ولي التوفيق).

جدير بالإشارة إلى أن النجم منصور محمد شرف، كان قد حقّق المركز الأول في فئة الزوجي، والمركز الثالث في فئة الممتاز، وذلك في البطولة السابعة التي أقامها نادي التنس العدني قبل أيام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى