الشعب في مهمة صعبة أمام الوحدة والأهلي يسعى لمواصلة الصدارة

> سيئون «الأيام» خاص:

> تنطلق عصر اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بالدوري اليمني، على ملعب سيئون الأولمبي بوادي حضرموت، بلقاء صعب لفريق شعب حضرموت ضد وحدة صنعاء ثاني ترتيب المجموعة، الذي يسعى لخطف الصدارة من فريق سلام الغرفة متصدر الترتيب، وذلك بعد فوزه اليوم الإثنين على شعب إب 2-1، رافعًا رصيده إلى 7 نقاط، فيما يأتي في المركز الثاني وحدة صنعاء برصيد 6 نقاط، وشعب حضرموت ثالثًا برصيد 4 نقاط، ثم شعب إب رابعًا برصيد 4 نقاط، واليرموك خامسًا برصيد 4 نقاط، وفحمان في المركز السادس برصيد 3 نقاط.


أما في المجموعة الثانية فسيكون واجبًا على أهلي صنعاء اللعب بجدية أمام العروبة عصر اليوم الثلاثاء، من أجل خطف الثلاث نقاط والحفاظ على ترتيب المجموعة التي يتصدرها برصيد 6 نقاط، فيما يأتي العروبة ثالثًا برصيد 4 نقاط.

أما صاحب المركز الثاني فريق اتحاد إب، فقد غادر تجمع البطولة، عائدًا إلى مدينة إب، قبل استكمال المشاركة في منافسات الدوري.

وفي تصريح للكابتن أحمد الجعدي، مدير عام النادي، أفاد أن هذا القرار مفاجئ فعلًا، ولكن الإدارة اضطرت إلى اتخاذه، بعد أن واجهت صعوبات كثيرة في تحمل نفقات الإقامة والإعاشة، دون صرف المخصَّصات الخاصة بالبطولة.

وأوضح الجعدي أن الإدارة بذلت جهودًا كبيرةً في سبيل توفير متطلبات النفقات اليومية لأعضاء البعثة، إلى أن وجدت نفسها عاجزةً عن مواجهة الأمور، فكان أن تم إقرار السفر.

وقال: "مؤسف أن تتم إقامة بطولة دوري، دون وجود المخصصات اللازمة، في ظل الظروف التي تعاني منها أكثر الأندية، ومؤسف أن نجد أنفسنا عند المطالبة بها، من واقع ما يتم مواجهة مطالبنا، بأننا نمد أيدينا لمن يمنّ علينا بما تجود به أنفسهم"!!

وأضاف: "أثق أن هذا لا يرضي الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد، وأنه لا يعلم كثيرًا ما تعاني منه الأندية، ولهذا فإني أود أن تصله رسالتنا في نادي اتحاد إب، ونحن الذين كنا في مقدّمة المرحّبين بالدوري والمتفاعلين مع كافة نشاطات الاتحاد"!!

واختتم مدير عام نادي الاتحاد حديثه بتأكيده على أن الإدارة عملت ما بوسعها، وبذلت أقصى ما يمكن بذله، وفي حال توقف الفريق عن المشاركة، فإنها لن تشعر بذنب اقترفته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى