اشتداد تأثيرات إعصار "تيج" في المهرة والسلطة

> «الأيام» غرفة الأخبار:

>
بدأت منذ فجر اليوم الإثنين تأثيرات الإعصار المداري تيج المصنف من الدرجة الثانية على محافظة المهرة، وذلك بالتزامن مع دعوة السلطة المحلية مواطني أربع مناطق، للتوجه إلى مراكز الإيواء المحددة والمؤقتة.

وقال مصدر محلي إن مديريات محافظة المهرة شهدت أمطارًا غزيرة منذ ساعات الصباح الأولى، مع اشتداده في الساعات الأخيرة رافق ذلك رياح قوية.

وفي تحذير لها نشره إعلام المهرة صباح اليوم، دعت لجنة الطوارئ بمحافظة المهرة المواطنين في المناطق الواقعة بين حصوين ونشطون، ومونغ، والقريبة من ساحل ضبوت، وحافة السادة ومنطقة شحوح، وأطراف حافة كلشات بالغيظة، إلى التوجه مؤقتًا إلى مراكز الإيواء القريبة المحددة من قبل لجنة الطوارئ بالمحافظة، مع أخذ الحيطة اللازمة.

كما نشرت لجنة الطوارئ بمحافظة المهرة، أرقامًا للتواصل والإبلاغ عن أي حوادث بالمحافظة، مشيرة إلى تقديم معونات إغاثية من قبل السلطة المحلية لمراكز الإيواء التابعة لها.

إلى ذلك أشار مركز الإنذار المبكر في محافظه حضرموت إلى "تراجع تصنيف الحالة المدارية إلى إعصار من الدرجة الثانية"، لافتًا إلى أنه من "المتوقع خلال 6 ساعات قادمة عبور مركز عين الإعصار المنطقة الواقعة ما بين حصوين وسيحوت بمحافظة المهرة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى