أخبار رياضية سريعة

>
تأكد غياب نجم ميلان أمام سان جيرمان

أكد غياب أحد لاعبي ميلان عن مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن روبن لوفتوس تشيك لاعب وسط ميلان، سيغيب عن لقاء باريس، لعدم تعافيه حتى الآن من الإصابة.

وتعرض الإنجليزي لإصابة نهاية شهر سبتمبر الماضي خلال مباراة فريقه أمام لاتسيو بالدوري الإيطالي، وغاب عن المباريات الـ3 الماضية ضد بوروسيا دورتموند، جنوى، يوفنتوس.

-----------------

نافاس يربك حسابات إنريكي قبل موقعة ميلان

أربك كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان، حسابات مدربه لويس إنريكي، في لحظة حاسمة.

وأشار باريس في بيان، عبر موقعه الرسمي، إلى معاناة نافاس من إصابة أسفل الظهر، ليغيب عن التدريبات الجماعية.

ووفقا للبيان، فإن نافاس لن يكون متواجدا في قائمة باريس لمواجهة ميلان، اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسيضطر إنريكي لخوض مواجهة ميلان بالحارس الأساسس جيانلويجي دوناروما، إضافة للحارسين الثالث والرابع أرناو تيناس ولوتيلييه.

----------------

دوناروما: الانتقادات تجرحني

أكد جيانلويجي دوناروما حارس باريس سان جيرمان، أن مواجهة فريقه السابق ميلان، في الجولتين الثالثة والرابعة لدوري أبطال أوروبا ستكون صعبة.

وقال دوناروما في مؤتمر صحفي "كنا غاضبين بعد الخسارة أمام نيوكاسل، لأنه كان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل، ولكن علينا التطلع للأمام".

ونوه "مباراة ميلان ستكون مليئة بالعواطف، ولكن لن أترك مشاعري تغلبني، ستكون مواجهة خاصة بالنسبة لي، لكن يجب التركيز الشديد، لقد قضيت 8 سنوات رائعة في ميلان، وأشكر النادي على ما قدمه لي، ولكنني سعيد الآن مع باريس".

وأبدى جيانلويجي، حزنه من الانتقادات التي تعرض لها بعد رحيله عن ميلان، قائلا "لقد قدمت كل ما لدي للفريق حتى آخر مباراة، ومن الطبيعي أن تجرحني الانتقادات، لكن لن أهدر وقتي، ويجب الحفاظ على تركيزي حتى لا تغلبني العواطف، وبالتأكيد سعيد لمقابلة زملائي القدامى".

--------------------

فيران توريس: حان وقت تحمل المسئولية

أكد مهاجم برشلونة، فيران توريس، أنه مستعد للمضي قدما وتحمل المسئولية الهجومية، في ظل لعنة الإصابات التي تضرب الفريق الكتالوني.

ويواجه برشلونة، خصمه شاختار، اليوم الأربعاء، في ثالث جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأضاف "لقد تحدثت مع تشافي، لطالما هناك أشياء يمكنها التحسن، ولكن أنا ممتن، لقد تعلمت كثيرًا من المدرب".

ونوه "برشلونة فريق ملتزم دائما بالفوز واللعب بشكل جيد، إنها مباراة مهمة وخاصة، ويجب تحقيق الثلاث نقاط التي ستمثل حافزًا أساسيًا لخوض الكلاسيكو".

-----------------

سؤال عن الكرة الذهبية يثير غضب إنريكي

فوجئ لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان، بسؤاله عن هوية الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، هذا العام.

وسئل إنريكي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة باريس وميلان، اليوم في دوري الأبطال، عن توقعه بشأن الأحق بالجائزة بين مبابي وهالاند وميسي.

وصمت المدرب الإسباني لثوان قليلة، وأبدى ضيقه، قائلا "لا أعرف.. مرحبًا بك".

ويقام حفل الكرة الذهبية، مساء الإثنين المقبل بأحد المسارح العريقة في العاصمة الفرنسية باريس.

ويتنافس على الجائزة 30 لاعبا في القائمة النهائية، لكن تبقى حظوظ الثلاثي ليونيل ميسي وكيليان مبابي وإيرلينج هالاند، الأقوى.

يذكر أن كريم بنزيما، نجم اتحاد جدة السعودي، ومهاجم ريال مدريد السابق، هو الفائز بالنسخة الأخيرة للجائزة في العام الماضي 2022.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى