الوحدة يعادل الشعب بهدف قاتل والعروبة ينتزع نقطة ثمينة أمام الأهلي

> سيئون «الأيام» علي باسعيدة:

> اقتنص وحدة صنعاء هدف التعادل أمام شعب حضرموت في آخر أنفاس المباراة عن طريق لاعبه البديل محمد العبيدي في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الثلاثاء على أستاد سيئون الأولمبي في افتتاح مباريات الجولة السادسة للمجموعة الثانية لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

في الشوط الأول، فرض الوحدة أفضليته من حيث السيطرة والوصول للمرمى منذ صافرة البداية، إلا أن لاعبيه لم يترجموا الفرص القليلة التي أتيحت لهم إلى نتيجة إيجابية، حيث أهدر كل من عبد المجيد صبارة وقاسم الشرفي، فيما اعتمد شعب حضرموت على المرتدات والكرات العرضية التي لم تشكل أي خطورة تذكر.

وفي شوط المباراة الثاني، فاجأ الشعب الوحدة بهدف مع بداية أحداث هذا الشوط حينما استثمر مهاجمه ماجد باسلوم عرضية زميله محمد غالب الكثيري ليضع الشعب في المقدمة.

وعقب الهدف الشعباوي انتفض الوحدة وشن العديد من الهجمات من العمق والأطراف بفضل تحركات محمد هاشم وعبدالمجيد صبارة إلا أن قاسم الشرفي والعبسي وعبدالرحمن الشامي أضاعوا الفرص بغرابة، نتيجة التسديد الضعيف وعدم التركيز.

وعمد الشعب إلى إقفال الملعب والاعتماد على الكرات المرتدة، غير أن رأسية البديل محمد العبيدي في آخر الثواني للمباراة أعادت الاعتبار للوحدة حينما أدرك هدف التعادل برأسية جميلة وضعها فوق محمد أمان في الوقت الذي اعتقد الجميع أن الشعب في طريقه لتحقيق الفوز، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وبذلك رفع الوحدة رصيده النقاطي إلى 7 نقاط في المركز الثاني بينما رفع شعب حضرموت رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث.

أدار المباراة الدولي هيثم الوليدي بمساعدة عبدالسلام هيجان ومحمد حشوان، ومحمد الميتمي حكم رابع، ومقيم حكام أحمد بزعل، وراقبها إداريا قرزي الزبيري، وشكري بازهير مراقب الفرع.

وفي مباراة أخرى انتزع فريق العروبة تعادلًا مهمًّا أمام فريق أهلي صنعاء في المباراة التي جمعتهما أمس، على ملعب نادي وحدة صنعاء في افتتاح الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لدوري الدرجة الأولى للموسم 2023-2024 والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

انتهى الشوط الأول سلبيًا رغم أفضلية الأهلي وإضاعته للعديد من الفرص أبرزها انفرادتين لحيدر أسلم، كما أضاع لاعبو العروبة فرصة سانحة للتسجيل لكن محمود حنش لم يوفق في إسكانها المرمى.

وفي الشوط الثاني أجرى مدربا الفريقين محمد النفيعي وشفيق سلام، عدة تغييرات بعدف تعزيز الناحية الهجومية والوصول إلى شباك المرميين لكن كل الهجمات انتهت خارج المرمى لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبهذا التعادل رفع الأهلي رصيده إلى سبع نقاط في صدارة الترتيب بينما تجمد رصيد العروبة عند النقطة الخامسة في الترتيب الثالث.

أدار اللقاء الدولي علي الحنسي وساعده الدولي إبراهيم الحسني ومازن مرجان، ورابعا أنور باحارثة، ومقيما للحكام أحمد الشريف وراقبها إداريًا أحمد الشرفي من الاتحاد ومن الفرع نبيل الماوري.

هذا وتقام عصر اليوم الأربعاء مباراتان، على ملعب سيئون الأولمبي في المجموعة الثانية يلتقي (سلام الغرفة وفحمان)، وفي المجموعة الأولى يلتقي (هلال الحديدة وتضامن حضرموت).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى