قطاع الرياضة يودّع منتخب رفع الأثقال المشارك في البطولة العربية بالقاهرة

> عدن «الأيام» خاص:

> أقام قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة، أمس الثلاثاء، جلسة توديعية لمنتخبنا الوطني لرفع الأثقال، المشارك في البطولة العربية (للكبار، والشباب، والناشئين، والفتيات)، والتي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من " 25 إلى 31 أكتوبر" الجاري.

وخلال التوديع الذي أقيم بديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، نقل الوكيل المساعد لقطاع الرياضة رائد علي نعمان، تحيات معالي الوزير نايف البكري، مؤكدًا اهتمام الوزارة ودعمها لكافة المنتخبات الوطنية في مشاركاتها الخارجية، مثنيًا على الجهود التي يبذلها الاتحاد العام لرفع الأثقال برئاسة عبدالله الجرمل في سبيل الارتقاء باللعبة في بلادنا وتطورها.

وتمنى نعمان للاعبي المنتخب من الجنسين التوفيق والنجاح في مهمتهم الخارجية، وتمثيل اليمن بصورة جيدة، وتحقيق نتائج إيجابية توازي الدعم اللامحدود الذي تحظى به اللعبة مؤخرًا من قبل وزارة الشباب والرياضة.

في السياق ذاته قال مدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر، " تُعد لعبة رفع الأثقال من الألعاب المبرّزة والهامة في بلادنا، ولها إنجازات ومحطات مشرقة كثيرة، دل عليها الميداليات التي حققها أبطال اللعبة في السنوات الماضية، مؤكدًا على أهمية إعادة وفتح مراكز التدريب في عدن، لما لها من أهمية في نشر اللعبة بين أوساط الشباب والفتيات، متمنيًا أن يكون المنتخب هذا امتدادًا لذلك الجيل الرائع وللنجاحات التي حققها.

من جانبه، شكر المشرف الفني في الاتحاد العام لرفع الأثقال فواز محمد المقبلي، معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري على دعمه واهتمامه بمشاركة أبطال اليمن في مختلف المشاركات العربية والدولية، مؤكدًا حرص أبطال اللعبة على تشريف بلادنا ورفع اسمها بين الدول العربية.

وتتكون بعثة المنتخب التي تغادر إلى القاهرة اليوم الأربعاء من: (عبدالخالق محمد الخميسي رئيسًا، و مازن علي سالم مدربًا، و منير الدين حمود حكمًا دوليًا، وحسين وليد العبسي إعلاميًا، واللاعبون: (باسل عبدالله عنبر وزن 55، وإبراهيم محمد عبدالخالق وزن 73، ومحمد ياسر وزن +109) وفي فئة الفتيات (رقية هاني علي محمد وزن 45، ورانيا محمد خميس وزن 49)".

حضر التوديع مدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى