فحمان يكسب سلام الغرفة والتعادل يحسم لقاء التضامن والهلال

> سيئون «الأيام» عوض بافطيم:

> حقق فريق فحمان أبين حامل اللقب فوزًا مهمًا على المتصدر سلام الغرفة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس، ضمن مباريات تجمع سيئون في الجولة ما قبل الأخيرة من مرحلة الذهاب.

ودخل فهمان أجواء اللقاء مؤكدًا رغبته في الفوز، وذلك عندما سجل أول أهدافه في الدقيقة الثالثة من بدء الشوط الأول، عن طريق مدافعه مبارك سيف، مستغلًا كرة وصلته إثر ركلة حرة من على يمين حارس السلام (برقعان).

ولم تمضِ سوى ست دقائق إلا وسجل فحمان هدفه الثاني في الدقيقة التاسعة عن طريق سلمان حميدة، من كرة وصلته من زميله المتألق عمر المسبحي، لينتهي الشوط الأول بتقدم فحمان بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب السلام الكابتن أنور عاشور ثلاثة تغييرات دفعة واحدة، بإشراك محمد إدريس، وعلي فضل بن مهري، ومحمد عبدالحق، حيث تغير شكل وأداء الفريق، وشكل ضغطًا متواصلًا على مرمى فحمان، حتى تحصل على ركلة جزاء سجلها لاعب السلام عمر هديب، مقلصًا الفارق في الدقيقة 26.

بعد ذلك تراجع أداء فحمان حيث دب الارتباك في صفوفه، خشية أن يعادل السلام النتيجة، حيث لم يستطع اللاعبون السيطرة على الكرة وتناقلها فيما بينهم بشكل صحيح.

وبينما كان السلام يهاجم بغية التعادل، خطف مهاجم فحمان عيدروس حسن حيدرة هدفًا في الدقيقة 40، الذي أمن الفوز لفحمان بثلاثة أهداف لهدف، ليرفع رصيده إلى ست نقاط متقدمًا إلى المركز الثالث.

أدار اللقاء عيسى درويش بمساعدة صالح حيدرة، وعبدربه السليماني، وسليم الوهري حكمًا رابعًا، وراقب المباراة إداريًا هاشم المحضار، ومقيمًا للحكام حسين شقران.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة تضامن حضرموت وهلال الحديدة، التي جرت أمس على ملعب نادي وحدة صنعاء.

الشوط الأول انتهى بين الفريقين بالتعادل السلبي، ومع مطلع الشوط الثاني زج مدرب التضامن عادل التام بمهاجم المنتخب أحمد ماهر، بديلًا عن وضاح العامري.

وفي الدقيقة 56 أشهر حكم المواجهة كرتًا أحمر للاعب التضامن يزيد اليزيدي، لإعاقته المهاجم إبراهيم أسود ، ولم يتأثر التضامن بحالة الطرد، ففي الدقيقة 70 توغل أحمد ماهر من العمق، ليواجه حارس الهلال ياسر مناجي، ووضع الكرة في المرمى كهدف أول.

عقب الهدف انتفض الهلال وحاول استغلال النقص العددي في صفوف التضامن، حتى جاءت الدقيقة 84 التي حملت معها هدف التعادل للهلال عبر حسن عياش.

وبهذه النتيجة أضاف الهلال النقطة الثانية إلى رصيده في المركز السادس، فيما رفع التضامن رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع.

أدار المباراة الحكم محمد الحرازي، وساعده علي المبيض، ويوسف الشريف، والحكم الرابع صالح محسن، وراقب الحكام ناجي أحمد حسن، ومراقب المباراة محمد طه، ومراقب الفرع نبيل الماوري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى