دوري عدن الممتاز.. مواجهات مثيرة في الجولة الثالثة أبرزها التلال وشمسان

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف:

>
تتواصل منافسات دوري عدن الممتاز بنسختها الثانية عصر اليوم الخميس وغدًا الجمعة بإقامة 5 مباريات ضمن الجولة الثالثة للبطولة موزعة على ملاعب العاصمة عدن، والذي ينظمه اتحاد الكرة بعدن، وبرعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ووزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس، ودعم بنك البسيري للتمويل الأصغر، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن.

التلال × شمسان

ويستضيف ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عصر اليوم الخميس أقوى لقاءات الجولة والتي ستجمع التلال مع ضيفه الشمساني في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، وسيدخل أبناء المدرب قيس محمد صالح اللقاء بعزيمة وإصرار لغرض تحقيق الفوز على أرضه وبين جماهيره لغرض كسر كل التوقعات وكسب النقاط الثلاث ومواصلة المشوار بالدوافع الإيجابية وتخطي كل العواقب وعدم التفريض في المباراة وذلك بعد فوزه في الجولة السابقة على صاحب الأرض الجزيرة بنتيجة هدف دون رد.

في الجهة المقابلة سيسعى أبناء المدرب فؤاد القيفي الطامح إلى تسجيل انتصار جديد من بوابة التلال وعدم التفريط بالثلاث النقاط منتشيًا بفوزه بالجولة السابقة أمام المنصورة ومنها سيسعى لتقدم كل ما لديه من أجل تحقيق الفوز ولا غيره والعودة إلى واجهة الانتصارات والمنافسة بمشواره بالبطولة.

وحدة عدن × الجلاء

ويستقبل ملعب شهداء وحدة عدن عصر اليوم الخميس أيضًا متصدر الترتيب في الجولتين السابقتين فريق الجلاء في مباراة من المتوقع أن تشهد نوعًا من الأحداث المثيرة وسيسعى منهما الفريقان من الإطاحة بالآخر خصوصًا حامل النسخة السابقة وحدة عدن الذي سيحاول من خلاله أبناء المدرب خالد الزامكي من نسيان تعثرهم بالتعادل في الجولتين السابقتين، والعودة إلى وضعهم الطبيعي.

وفي الطرف الآخر سيكون متصدر الترتيب فريق الجلاء أمام مهمة صعبة بإثبات الذات ومواصلة تقديم عروضه القوية في مشواره بالبطولة وسيسعى أبناء المدرب فهمي زيدان من أخذ جرعة جديدة ودفعة معنوية كبيرة من أجل مواصلة تألقهم وتسجيل انتصار جديد من أمام بوابة وحدة عدن وقوة التمسك بزمام صدارة الدوري.

المنصورة × الروضة 

وفي لقاء آخر سيقام عصر اليوم الخميس سيكون الروضة ضيفا ثقيلا على ملعب الفقيد العلواني بالمنصورة، وذلك عندما يواجه صاحب الأرض والجمهور فريق المنصورة في لقاء من المتوقع له أن يحدث فيه الإثارة، وسيدخل أبناء المدرب مروان ياسين اللقاء بنسيان مباراتهم السابقة بخسارتهم أمام شمسان،

وتخطي الروضة المرصع بالعناصر الشابة وتحقيق الفوز بين أرضه وجمهوره.

فيما سيكون المدرب صلاح الشبيبي أمام تحديد جديد ضد فريقه السابق، ومنه سيدخل اللقاء وعينه على النقاط ولن يكون أمامه خيار آخر خاصة وأن المباراة تقام على أرضية ميدانه الذي يسعى برفقة فريقه تحقيق الانتصار ونسيان خسارته السابقة أمام الجلاء وتحقيق الثلاث النقاط وتفادي تعثره بمباراته في البطولة.

الميناء × الشعلة

وسيكون ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عصر غدًا الجمعة مسرحًا لمواجهة أصحاب الضيافة الميناء وأبناء عدن الصغرى فريق الشعلة في موقعة سيسعى من خلالها مدرب فريق الميناء محمد الشبيلي من تفادي خسارته السابقة أمام النصر والعودة إلى تسجيل فوز مهم وحصد النقاط الثلاث من بوابة الأصفر الشعلاوي.

أبناء المدرب ماهر قاسم سيدخلون اللقاء، وعينهم على كسب النقاط الثلاث من بوابة الميناء وتعويض تعثرهم بالتعادل في الجولة السابقة أمام وحدة عدن بالإطاحة بالميناء والانقضاض على نتيجة المباراة ومواصلة السير بتقديم عروضهم الرائعة في البطولة.

الجزيرة × النصر

آخر مباريات الجولة الثالثة يستضيفها ملعب باحبيب بالبريقة عصر غد الجمعة وتجمع صاحب الأرض والجمهور فريق الجزيرة وفريق النصر القادم من مديرية دار سعد في لقاء قد يبدو على الورق متكافئ ومتساوي بالحظوظ، وسيحاول أبناء الجزيرة من التعويض واستعادة عافيتهم في مبارياته الأولى والثانية بالخسارة والإطاحة بالنصر وتسجيل أولى نقاطه في بنك الدوري.

على الطرف الآخر سيدخل النصر اللقاء بكل قوته وعزيمته بتسجيل انتصار جديد وتحقيق الثلاث النقاط ولا غيرها ومواصلة تقديم عروضه الجيدة في البطولة بالعناصر الشابة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى