​لاعب جزع المهرة عيسى خالد يحرز الميدالية البرونزية في بطولة قطر للتايكوندو

> الغيظة «الأيام» مختار باداس:

>
​حقق لاعب نادي الجزع بمحافظة المهرة عيسى خالد عبدالله الميدالية البرونزية في بطولة قطر للتايكوندو لفئة الصغار وزن 30 ك  التي اختتمت يوم الثلاثاء الماضي 24 أكتوبر على صالة علي بن حمد العطية بالسد، وجاءت نتائج بعثة نادي جزع المهرة المشارك في البطولة على النحو التالي:

فوز اللاعب وسيم خالد عبدالله في مباراتين وخسر مباراة، وتمكن اللاعب عبدالعزيز علي بن علي  من الفوز أمام لاعب الكويت وخسر أمام لاعب الإمارات.

وحقق البطل عيسى خالد عبدالله الحاصل على الميدالية البرونزية في البطولة فوزًا مستحقًا على لاعبي دول الكويت والعراق وأوزباكستان وخسر أمام البحرين.

وأكد مدرب نادي الجزع للتايكوندو الكابتن حمزة الوليدي أن المشاركة في البطولة مع أكثر من 885 لاعبًا ولاعبة يمثلون 41 دولة وتحقيق أربع مباريات فوز وميدالية برونزية  ومقابلة لاعبين دوليين بحد ذاته يعتبر إنجازًا كبيرًا لنادي الجزع ومحافظة المهرة في لعبة التايكواندو ويكفيها فخرًا بذلك.

وأضاف الوليدي وعلى الرغم من أن فترة استعداد الفريق قبل البطولة كانت قصيرة ما تتجاوز شهرًا بعد عودتنا من المشاركة في بطولة ظفار وكان التدريب في المهرة وعدن وشاركنا من أجل الاستفادة واكتساب الخبرة والحمدلله حقق اللاعب عيسى برونزية دونها في الاتحاد الدولي للتايكواندو كرصيد للتصنيف العالمي، وهذه بداية موفقة ومستقبل مشرف لحافظة المهرة في مجال لعبة التايكواندو.

وبدوره عبر مشرف المحافظة على لعبة التايكوندو المدرب جميل فؤاد عبدالصمد عن سعادته بالمستوى المتميز الذي أظهره اللاعبون والنتائج المشرفة التي حققوها في بطولة قطر للتايكوندو، وتوجه بالشكر للسلطة المحلية بالمهرة ممثلة بالمحافظ بن ياسر، وإدارة النادي الموقرة ممثلة بـ د. أنور كلشات على دعمهم الكبير والسخي لفريق التايكوندو خلال فترة إعداده ومشاركته في البطولة.

الجدير بالذكر أن البطولة أقيمت على مدى ثلاثة أيام متتالية بمشاركة 887 لاعبًا ولاعبة، من فئة البراعم وعددهم 171 لاعبًا ولاعبة وفئة الناشئين 183 وفئة الشباب 208، وفئة الكبار244 بواقع 166 لاعبًا و87 لاعبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى