الهلال السعودي يخشى مفاجآت الحزم في سباق الكأس

> الرياض «الأيام» وكالات:

> يبدو الهلال مرشحا فوق العادة لبلوغ ربع نهائي مسابقة كأس الملك السعودي لكرة القدم عندما يستضيف الحزم اليوم الإثنين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في افتتاح الدور ثمن النهائي.

ويعول الهلال على ريادته للدوري بفارق 4 نقاط عن ملاحقه وجاره النصر من أجل حجز بطاقته، لكنه يدرك جيدا أن مباريات الكأس تختلف عن الدوري وخصوصا أمام الحزم الذي أحرجه في المباراتين اللتين جمعتا بينهما سابقا في المسابقة حيث احتاج إلى ركلات الترجيح لتخطيه عامي 2008 و2009.

ويسعى النصر إلى تجاوز عقبة ضيفه الاتفاق عندما يلتقيان غدا الثلاثاء على ملعب الأول بارك في الرياض في قمة ثمن النهائي، وتجاوز النصر تعثره بالتعادل أمام أبها وحقق ثلاث انتصارات متتالية على حساب ضمك والدحيل القطري في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا وتجاوز عقبة مضيفة الفيحاء فصعد إلى المركز الثاني في الدوري.

في المقابل، استعاد الاتفاق نغمة الانتصارات بعدما غابت عنه لثلاث مباريات، حيث حقق الفوز على الوحدة خارج ملعبه 3-2 ، ويبرز في الاتفاق قائده الدولي الإنجليزي جوردان هندرسون والسويدي روبن كوايسون والاسكتلندي جاك هيندري والهولندي جورجينيو فاينالدوم والجامايكي ديماراي غراي وعلي هزازي والفرنسي موسى ديمبيليه.

ويسعى الاتحاد إلى العودة إلى سكة الانتصارات عندما يحل ضيفا على الفيحاء غدا الثلاثاء، ولم يذق الاتحاد السعودي طعم الفوز في آخر أربع مباريات حيث تعادل أمام الفيحاء والتعاون والحزم وخسر أمام جاره الأهلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى