المحافظ ابن الوزير يطلع على أوضاع الهيئة الطبية بمستشفى شبوة

> عتق«الأيام» :

> التقى محافظ شبوة عوض بن الوزير، اليوم الإثنين، مدير هيئة مستشفى شبوة د. حسين الطويل، ومدير مكتب الصحة والسكان بالمحافظة د. عارف بانافع.

وناقش اللقاء سبل النهوض بالخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى والعقوبات التي تواجهها، وأبرز المقترحات الكفيلة بتحسين الخدمة المقدمة للمرضى.

واطلع المحافظ من إدارة الهيئة على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها الهيئة والخطط المستقبلية لاستكمال تجهيزات باقي الأقسام لإدخالها في الخدمة، لتتمكن من تقديم خدمات طبية وعلاجية متكاملة للمواطنين.

وأشاد بمستوى الخدمات الطبية التي تقدمها هيئة مستشفى شبوة، مشددًا على مضاعفة الجهود الرامية لتوفير خدمات طبية وعلاجية بأفضل مستوياتها للمواطنين.

وأكد بأن السلطة المحلة ستستمر في دعم هيئة مستشفى شبوة العام، وتسهيل الإجراءات التي تواجه تنفيذ مهامهم.

ووجه بصرف سيارة إسعاف طبية، خاصة بقسم الأشعة المقطعية ليتم تقديم خدمة مجانية للمرضى، لحين تجهيز قسم الأشعة المقطعية بالهيئة.

وفي سياق متصل التقى المحافظ عوض ابن الوزير إدارة فرع هيئة مياه الريف بشبوة، لمناقشة أبرز الاحتياجات التي تواجه فرع الهيئة، وبحث عن حلول لتحسين الخدمة للمواطنين.

واستعرض المهندس مروان بارويس مدير فرع الهيئة، الخطة الطارئة لفريق هيئة مياه الريف، ضمن لجنة الطوارئ لمواجهة وباء الكوليرا، الذي سجلت عدد من حالات الإصابة بين المهاجرين غير الشرعيين في المحافظة، وتمثلت خطة مياه الريف القيام بعملية كلورة آبار المياه، وتعقيم برك الشرب المنتشرة على طول الطرقات.

وأشاد المحافظ بأداء فرع الهيئة العامة للمياه، وما أنجزته من مشاريع في مختلف مديريات المحافظة بالتعاون مع الشركاء، مؤكدًا على أهمية تضافر الجهود في سبيل توفير مياه الشرب بشكل مستقر ومتواصل للمواطنين، وخاصة في المناطق الريفية التي يواجه المواطنون فيها معاناة كبيرة في سبيل الحصول عليها.

وجه المحافظ ابن الوزير بدفع تكاليف فريق كلورة الآبار والبرك التابع لهيئة المياه على نفقة السلطة المحلية، وذلك ضمن الجهود المشتركة بين مختلف الجهات لمواجهة وباء الكوليرا، واتباع سبل الاحترازات الكفيلة بالقضاء عليه والحد من انتشاره.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى