مدرب صن داونز: واثق من هز شباك الأهلي في القاهرة

> القاهرة «الأيام» وكالات:

> وجه رولاني موكوينا، المدير الفني لماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، رسالة نارية للأهلي المصري، قبل لقاء الإياب المقرر بالقاهرة غدا الأربعاء، في إطار نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وحقق صن داونز الفوز على الأهلي في جنوب إفريقيا ذهابا (1-0).

وقال موكوينا، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "هدف تابيلو ماسيكو لن يكون الأخير في مرمى الأهلي.. لدينا هدف نسعى إليه في مباراة الإياب، والأهلي يعلم ذلك، وهو ما يضعه تحت الضغط".

وأضاف: "الرسالة التي أريد توجيهها للأهلي، أننا نستطيع التسجيل وهز الشباك في القاهرة.. شاهدت إحباط لاعبي الأهلي بعد خروجهم من ملعبنا خاسرين بهدف، وأعلم أن أول ما يدور في عقولهم، أنه لا بد ألا يسجل صن داونز في القاهرة".

وتابع: "دعونا نرى ما سيحدث.. أعتقد أنها ستكون مواجهة قوية وممتعة، لكنني أقول إنني واثق من أننا سنسجل في القاهرة هدفا وربما اثنين".

في الجهة الأخرى اصطحب نادي الوداد البيضاوي، فريقا لحماية اللاعبين في مقر إقامته بالعاصمة تونس، استعدادا لمواجهة الترجي، في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي، غدا الأربعاء على ملعب رادس.

بعثة الوداد أغلقت على الفريق في مقر إقامته، من أجل ضمان الهدوء والتركيز قبل موقعة الإياب، باستثناء فسح المجال أمام وسائل الإعلام للقاء اللاعبين في الحصة الرسمية التي تسبق المباراة .

وطالب المدرب عادل رمزي اللاعبين بعدم الطلاع على منصات التواصل والمواقع، مشددا على ضرورة "النوم الجيد والتغذية الجيدة والتدريبات الجيدة".

وكان آخر تنقل ودادي إلى تونس يعود لشهر مايو 2019، في النهائي الشهير لدوري أبطال أفريقيا، الذي لم يكتمل، وتوج الترجي باللقب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى