يونايتد يصطدم بنيوكاسل وليفربول يواجه بورنموث فى كأس الرابطة الإنجليزية

> لندن «الأيام» وكالات:

> يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد غدا الأربعاء على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الرابطة.

يأتي ذلك عقب الهزيمة الثقيلة أمام مانشستر سيتي بثلاثية في الدوري الإنجليزي.


وعانى مانشستر يونايتد من هزيمة أخرى على يد غريمه التقليدي السيتي، وهي الخامسة له في أول 10 مباريات بالدوري.

وكشفت تقارير صحفية أمس الاثنين، مصير الهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، بعد السقوط أمام السيتي (0-3).

وهذه هي المرة الأولى منذ العام 1986 التي يتكبد فيها مانشستر يونايتد 5 هزائم في أول 10 مباريات بالدوري الإنجليزي.

وقدم يونايتد عرضا سيئا أمام السيتي، لكن صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز"، أكدت أن تين هاج ما يزال يحظى بدعم الإدارة، وأن موقفه ليس تحت التهديد.

وأشارت: "ريتشارد أرنولد (الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد)، يرى أن النادي يحرز تقدما جيدا، على الرغم من أن الفريق يتأخر بـ 8 نقاط عن المراكز الـ 4 الأولى بالدوري، كما أنه يعاني في دوري أبطال أوروبا".

وقال تين هاغ مدرب اليونايتد في تصريحات صحفية عقب مباراة الأحد: "ركلة الجزاء غيرت مجرى المباراة، ليس لدي تعليق تجاه ذلك، ليس لدي تعليق".

وتابع: "الخسارة الخامسة؟ العام الماضي كنا في نفس الوضع بعد الخسارة من مانشستر ستي، علينا أن ننسى هذه المباراة ونتعافى ليوم الأربعاء".

وانفعل المدرب الهولندي على أحد الصحفيين عند سؤاله عن السبب الذي دفعه إلى الاعتماد على هاري ماغواير وجوني إيفانز في خط الدفاع أمام مانشستر سيتي، وتجاهل مشاركة الفرنسي رافاييل فاران.

وقال تين هاغ: "لقد قلت ذلك منذ البداية، لقد شرحت ذلك للتو، هل تريد مني أن أشرح ذلك مرة أخرى؟".

وأضاف: "عندما تواجه مانشستر سيتي، سوف يضغط عليك، وبالتالي اللعب بفاران وماغواير سيؤدي إلى مشاكل، وسنضطر إلى ركل كرات طويلة، إيفانز أفضل على اليمين، خاصة مع الفرق التي تضغط عاليا".

وفي مباراة أخرى يحول ليفربول انتباهه إلى كأس الرابطة عندما يقوم برحلة طويلة إلى بورنموث غدا الأربعاء ، ومنذ استئناف الموسم بعد فترة التوقف الدولية، فاز فريق يورغن كلوب بجميع المباريات الثلاث .

ومن المتوقع أن يقوم أرسنال بالتناوب في بعض المراكز لمحاولة منح اللاعب قسطًا من الراحة ، فيما يسعى وست هام للتسلل إلى الدور التالي من كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، ويتطلع كلا الفريقين إلى التقدم في البطولة وإظهار براعتهم في كرة القدم الإنجليزية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى