الجبلي يكرم أبطال الكاراتيه إلياس وإكرامي

> الحوطة «الأيام» خاص:

> كرم مأمور الحوطة سامي سالم الجبلي أمس الاثنين، أبطال لعبة الكاراتيه في نادي الشرارة اللحجي الذين شاركوا ببطولة الرواد السابعة التي أقيمت بسلطنة عمان الشقيق خلال الفترة الماضية، وتحقيق اللاعبين إنجاز جديد بحصول اللاعب إلياس سامي صويلح الميدالية الذهبية بوزن (37) كجم واللاعب إكرامي أكرم المسعودي بالميدالية البرونزية وزن 63 كجم بمنحهم درع السلطة المحلية بالمديرية وجوائز عينية للاعبين.

وقال الجبلي خلال فعالية التكريم التي حضرها لؤي الصبيحي مستشار المحافظ لمديرية الحوطة والأخ راشد منصور الروضي مدير مكتب الشباب بالمديرية ولطف عوض اليماني رئيس لجنة التخطيط والتنمية للمجلس المحلي والأخ علي الزيدي رئيس لجنة الخدمات إنه سعيد بهذه الإنجازات التي يحققها اللاعبين في مختلف الألعاب القتالية خارجيا وهو ما يؤكد وجود مواهب وأبطال تحتاج إلى رعاية واهتمام من قبل الجهات الرياضية المختصة بتطوير مهاراتهم وتحقيق إنجازات جديدة.

وأشار الجبلي إلى أن رياضة لحج سجلت في عمان إنجاز جديد في بطولة الكارتيه للاعبين إلياس وإكرامي وخلال الأيام الماضية حقق لاعب الشرار للتيكواندو زكريا جمعان الميدالية الذهبية في بطولة قطر وقبلها لاعبي الجودو في مصر كل تلك الإنجازات تعد فخر لمحافظ لحج وراعي الرياضة محافظ لحج اللواء أحمد عبدالله تركي.

وأشار إلى أن التكريم الذي تقدمه السلطة المحلية بالمديرية يعد بسيطا لهؤلاء الاعبين الذين حققوا إنجازات كبيرة شاكرا للجهود التي بذلها المدرب حسني في الاهتمام بهؤلاء اللاعبين وتحقيق تلك الإنجازات في لعبة الكارتيه.

وأكد الجبلي اهتمام السلطة المحلية بمثل هؤلاء اللاعبين الذين حققوا تلك الإنجازات وتقديم التكريم اللائق لهم وفقًا لإمكانيات السلطة المحلية بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى