شباب الحبيل بطلًا لدوري شهداء أبين

> الوضيع «الأيام» خاص:

> اختتمت في ملعب الشهيد قاسم ماطر بمنطقة القشيعة بمديرية الوضيع، عصر أمس الأول، منافسات بطولة شهداء أبين الكروية للفرق الشعبية، التي نظمها مكتب الشباب والرياضة بالوضيع، برعاية كريمة من قبل مدير عام الوضيع الشيخ ناصر سمن، وذلك بإقامة المواجهة النهائية بين الفريقين الأفضل في البطولة، وهما حبيل المسجد، ووادي النقع، واللذان مرا من بوابة التنافس المثير بين الفرق المشاركة التي بلغت (40) فريقًا، بقدرة الحضور وتحقيق الانتصار من محطة إلى أخرى.

محطة الختام جاءت كما أراد لها الجميع، منظمون وجماهير، بعد أن اكتسى اللقاء بالإثارة في كل أوقاته التي كانت مصحوبة بحشد جماهيري كبير ولافت، كان العلامة الأبرز في الحدث. أوقات اللقاء جاءت عصيبة ومفتوحة أمام كل التوقعات، بعد أن وضع لاعبو الفريقين نفسهما في حالة مرتفعة، في تقنية الأداء والتحرك، ومساعي الوصول إلى الشباك، لاعتلاء منصة التتويج وحمل الكأس الغالية. ومن كل تلك المعطيات كان كل فريق يظهر ما لديه في مباغتة خصمه، وسد الثغرات أمامه لحماية شباكه، وإبقائها عذراء حتى اللحظة الأخيرة، وهكذا كان اللقاء يعبر بأوقاته على لحظات ترقب وحماس جماهيري منقطع النظير، كل من حيث يهوى، فازدادت رغبة كل فريق مع مرور الأوقات والدقائق، يظهر اللاعب الصديق باعش الذي منح فريقه وادي النقع الأسبقية في التسجيل برأسية متقنه في الدقيقة 75، إلا أن حبيل المسجد نجح في إدراك التعادل في الأنفاس الأخيرة من عمر اللقاء، عبر ناصر الصبري، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة. ليتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للاعبي الحبيل، ليتوجوا أبطالًا تاركين الوصافة للاعبي وادي النقع.

وعقب نهاية المباراة قام كبار الضيوف بدعم محمد مدير عام الوضيع الشيخ ناصر سمن، ومدير أمن الوضيع فتحي جعيم، وعضو انتقالي أبين مصطفى الشاعلة، ومدير مكتب الشباب والرياضة صالح غالب، والشيخ أمين العوسجي، بتكريم فريق حبيل المسجد بكأس البطولة، وفريق وادي النقع بكأس الوصيف، وفريق النجم بكأس الفريق المثالي. وتحصل ناصر أحمد السيد على جائزة أفضل لاعب في البطولة، وعوض عارف على جائزة الهداف، وليث البصر على جائزة أحسن حارس.

أدار المباراة خالد اليزيدي، بمعية مازن السباحي ومطهر خزيز، ونقلت عبر الإذاعة الداخلية للملعب، بصوت المعلق أديب الزهري.

حضر الختام مسؤول عمليات الحزام بالوضيع محمد ماطر، وعضو محلي الوضيع السابق حسين الصديق، ومدير مكتب إعلام الوضيع محمد المارمي، وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى