المدرب سامر فضل يواصل إعداد وتقليص لاعبي منتخب الناشئين

> عدن «الأيام» خاص:

>
يواصل مدرب المنتخب الوطني للناشئين سامر فضل مرحلة إعداد وتقليص اللاعبين في مدينة عدن، قبل اختياره 30 لاعبًا والدخول بهم في معسكر إعدادي في صنعاء، يتخلله عدد من المباريات الودية مع عدد من الأندية.

وأقيم صباح أمس الثلاثاء تجمع للاعبين على ملعب باحبيب في البريقة من أجل الوقوف على مستوى عدد من اللاعبين المختارين وفقًا لمعايير فنية التي لا تخضع لأي محسوبية أو وساطات، من أجل الاستعداد الأمثل لمشاركة المنتخب في سلطنة عُمان التي تحتضن النسخة العاشرة من بطولة غرب آسيا للناشئين في الفترة من 10- 20 من شهر ديسمبر القادم، وبمشاركة ثمانية منتخبات هي: عمان (المستضيف)، والأردن (حامل لقب النسخة الماضية)، ولبنان (وصيف بطولة النسخة الماضية)، واليمن، والعراق، والإمارات، وسوريا، والسعودية.

وكان منتخب الناشئين قد أحرز لقب النسخة الثامنة من البطولة التي احتضنتها السعودية في نهاية عام 2021 وشهدت وقتها فوز المنتخب اليمني باللقب على حساب صاحب الضيافة بركلات الترجيح 4 – 3 بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1.

فيما أحرز المنتخب الأردني لقب النسخة التاسعة من البطولة التي أقيمت بضيافته صيف العام الماضي، بفوزه في النهائي على نظيره اللبناني الذي حل وصيفًا بنتيجة 1-0.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى