تواصل منافسات بطولة الفقيد محسن صالح للكرة الطائرة

> سيئون «الأيام» عوض بافطيم:

>
تواصلت منافسات بطولة الفقيد محسن أحمد صالح للكرة الطائرة والمقامة منافساتها على أرضية ملعب الفقيد عبدالحكيم مسعود في منشئات نادي سيئون والتي تنظم برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، وإشراف قطاع الرياضة في وزارة الشباب والرياضة، ودعم صندوق رعاية النشء والرياضة، وتنظيم الاتحاد اليمني للكرة الطائرة، بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالوادي.

في اللقاء الأول الذي أقيم أمس الأول ، وجمع سيئون والميناء من عدن، وفي مباراة كان نجمها الأول عمر أبوزيد استطاع سيئون أن يخرج فائزًا بثلاثة أشواط دون رد.

سيئون أظهر تفوقًا واضحًا منذ بداية اللقاء حتى نهايته، ولم يستطع الميناء مجاراته وشهد اللقاء تألق صانع الألعاب سامي بايعشوت والمحترف السوداني عمر أبو زيد في الهجوم المفتوح وكذا الهجوم من المربع (4) وكذا نجاح لاعبو سيئون في تكوين حوائط الصد المفردة والمزدوجة وحتى الثلاثية التي أحبطت كل هجمات الميناء من قبل اللاعبين السوداني محمد السمري وسمير الزاوية، واستغلال الكرات العابرة والساقطة في تسجيل النقاط.

الميناء ارتكب الكثير من الأخطاء من حيث إضاعة الإرسال وسوء الدفاع والفشل في إيقاف هجمات سيئون وكذا رعونة مهاجميه حيث تكررت أخطائهم في الهجوم من خلال إرسال الكرة إلى خارج الملعب بصورة متكررة وتحديدًا من اللاعبين الصليبي والشامي.

تفاصيل أشواط الفوز السيئوني كالتالي: 25/16و25/ 13و25/18.   
بهذا الفوز وضع سيئون أول ثلاث نقاط في رصيده بينما مازال رصيد الميناء ثلاث نقاط من فوزه الأول على الاتفاق.

- في المباراة الثانية التي أقيمت مساءً استطاع الاتحاد من الفوز على الاتفاق في مباراة متوسطة الأداء من الجانبين، وكان الاتحاد الأفضل نسبيًا مما مكنه من الفوز بثلاثة أشواط لشوط تفاصيلها كالتالي: 25/20 للاتحاد و25/20 للاتفاق و25/19و25/17 للاتحاد، وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 6 نقاط من فوزين كان أولها على وحدة تريم بثلاثة أشواط دون مقابل، بينما مازال رصيد الاتفاق خاليًا من النقاط بعد أن لعب مباراتين.

حكم لقاءات اليوم الثاني الدولي عبدالله مزروع، ماجد واصل، نبيل باصحيح، ماجد الكثيري، رياض بامحيمود، محمد عيسى الكاف، مهدي يسر. 

وراقب المباريات حامد العيدروس وفوزي مدندن وإشرف عليها علي العيدروس وعبدالسلام بافطيم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى