السبت.. ثلاث لقاءات في الجولة الرابعة للكرة الطائرة للناشئين بعدن

> عدن «الأيام» علاء عياش:

>
تتواصل بحماس كبير مباريات بطولة المحافظة للكرة الطائرة للأندية في فئة الناشئين، والتي ينظمها اتحاد فرع عدن برعاية وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس بدعم وتمويل من مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، وتستضيف مبارياتها أرضية صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان.

وتشارك في البطولة التي تأتي تزامنًا مع احتفالات شعبنا بالأعياد الوطنية أكتوبر ونوفمبر، 7 أندية تلعب بنظام الدوري من دور واحد، وهي أندية التلال، الشعلة، الميناء، شمسان، الروضة، وحدة عدن، المنصورة.

وتنطلق صباح السبت منافسات الجولة الرابعة، وذلك من خلال إقامة ثلاثة لقاءات حماسية تنافسية، يلتقي في المباراة الأولى وحدة عدن والتلال، وفي المباراة الثانية شمسان يقابل الروضة، وفي أقوى لقاءات الجولة والبطولة يصطدم المنصورة بمنافسه المباشر فريق الميناء في المباراة الثالثة للجولة الرابعة.

وكانت نتائج مباريات الجولة الثالثة التي أقيمت السبت الماضي، قد أسفرت نتائجها عن فوز التلال على شمسان بثلاثة أشواط دون مقابل وبواقع نتائج الأشواط الثلاثة (19-25)و(17-25) و(8-25).

وفي اللقاء الثاني تخطى ناشئو المنصورة عقبة منافسهم القوي فريق الشعلة، بعد أن تمكن الفريق في إسقاط طائرة الفريق بثلاث ضربات دون رد في لقاء انتزع من خلاله المنصورة صدارة المجموعة بعد نهاية الجولة الثالثة، حيث كانت نتائج الأشواط الثلاثة للمنصورة بواقع (14-25) و (21- 25)و(18-25).

وفي المباراة الثالثة خرج فريق طائرة الميناء بفوز سهل أمام الروضة بثلاثة أشواط دون مقابل في مباراة لعبت من طرف واحد وجاءت نتائجها (11-25) و (10-25) و (17-25).

ومع نهاية الجولة الثالثة تصدر فريق المنصورة ترتيب فرق البطولة برصيد 9 نقاط بتحقيق الفوز في الثلاث الجولات، والميناء ثانيًا برصيد 6 نقاط، والتلال ثالثًا 6 نقاط، والشعلة رابعًا 6 نقاط، فيما لايزال رصيد وحدة عدن وشمسان والروضة خاليًا من النقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى