مواجهات حاسمة في الجولة الأخيرة لذهاب المجموعة الأولى لدوري القدم

> صنعاء «الأيام» خاص:

>
تنطلق عصر اليوم الخميس بصنعاء، منافسات الجولة الأخيرة لمرحلة ذهاب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في إطار تجمع المجموعة الأولى.

على ملعب نادي وحدة صنعاء يلتقي اليوم الخميس في المباراة الأولى للجولة الأخيرة فريقا تضامن حضرموت والعروبة، حيث يتطلع التضامن لمواصلة عروضه القوية بعدما فاز على أهلي صنعاء الجولة الماضية، واقتسم معه صدارة المجموعة بسبع نقاط لكل منهما ويسعى لإنهاء الذهاب في الصدارة.

وفي المقابل يطمح العروبة لتحقيق نتيجة إيجابية تنعش حظوظه في الدخول ضمن دائرة المنافسة على مراكز المقدمة والابتعاد عن ذيل القائمة.

غدًا الجمعة تقام مباراة متكافئة بين فريق الاتحاد إب وهلال الحديدة، حيث يعود الاتحاد للمنافسات بعد راحة 12 يومًا، ويسعى لتحقيق الفوز والمنافسة على الصدارة، كونه يحتل المركز الثالث بست نقاط، بينما يأمل الهلال لاستعادة توازنه بعد سلسلة تعادلات في الثلاث الجولات الأخيرة، والتي أودت به للمركز السادس بثلاث نقاط.

وتختتم المباريات السبت بمواجهة أهلي صنعاء وسمعون والتي يسعى فيها الأهلي لمصالحة جماهيره بعد التفريط بخمس نقاط في الجولتين الأخيرتين، حينما تعادل مع العروبة وخسر أمام التضامن، ما جعل صدارته مهددة ويحتاج للفوز لضمان إنهاء الذهاب في المقدمة، بينما يتطلع سمعون لتقديم مباراة جيدة أمام الأهلي، لإنعاش آماله، لا سيما وأنه يحتل المركز الخامس بأربع نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى