هلال الحديدة يحقق فوزه الأول على حساب اتحاد إب

> صنعاء «الأيام» أحمد أبو زينة:

> حقق هلال الحديدة فوزًا ثمينًا على اتحاد إب بهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب نادي وحدة صنعاء ضمن الجولة الأخيرة لمرحلة ذهاب المجموعة الأولى لدوري الدرجة الأولى للموسم 2023 /2024م.

وفي الشوط الأولى أضاع قائد فريق اتحاد إب محمد بقشان بركلة جزاء خارج المرمى في الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع مطلع الشوط الثاني تحصل لاعب الاتحاد محمد بقشان على ركلة جزاء، ليتكفل علاء محمد بتنفيذ الركلة وتألق حارس الهلال ياسر مناجي في إبعادها إلى ركنية عند الدقيقة 48.

المفاجأة الهلالية حضرت في الدقيقة 61 من كرة ثابتة، حينما تقدم شهاب العريقي من خلف المدافعين ووضع الكرة على يسار الحارس أسامة مكرف محرزًا هدف التقدم للهلال، لتنتهي المواجهة بفوز أول للهلال رفع رصيده إلى 6 نقاط متساويًا مع اتحاد إب والعروبة.

أدار اللقاء تحكيميًا الدولي أمين ردمان ومساعده فايق غشيم وممدوح شابص والحكم الرابع إياد كوباء، ومقيّم الحكام محمد نعمان ومراقب المباراة أحمد السهلي ومراقب الفرع علي صلاح.

وتختتم مباريات دور الذهاب للدوري اليمني اليوم السبت بمواجهة أهلي صنعاء وسمعون، ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره بعد التفريط بخمس نقاط في الجولتين الأخيرتين حينما تعادل مع العروبة وخسر أمام تضامن حضرموت، مما جعل صدارته مهددة، ويحتاج للفوز لضمان إنهاء الذهاب في المقدمة، بينما يتطلع سمعون لتقديم مباراة جيدة أمام الأهلي لإنعاش آماله لا سيما وأنه يحتل المركز الخامس بأربع نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى