الماس يتفقد سير الأعمال في مشروع صيانة مدخل مستشفى عبود

> عدن «الأيام» خاص:

> تفقد م. معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي - العاصمة عدن، اليوم الأحد، مشروع صيانة وإعادة تأهيل مدخل ومواقف مستشفى عبود في مديرية خور مكسر بعدن الذي تقام أعماله بتمويل ذاتي من الصندوق وبتوجيهات وزارة الأشغال العامة والطرق.


واطلع الماس على سير العمل ومراحل التنفيذ للطرق المتهالكة في المستشفى العسكري الذي يعد من أعرق المستشفيات الحكومية التي يتم التدخل لإصلاح طرقها الداخلية بأعمال صيانة وترميم للحفائر التي أصابت الطرق وصعبت السير عليها.

واستمع من رئيس مجلس الإدارة والقائمين على المشروع، إلى الجهود المبذولة من قبل الفرق الفنية والهندسية للجهة المنفذة "دائرة الأشغال العسكرية" وما تم إنجاز من أعمال الصيانة، حاثا الفرق العاملة على مضاعفة جهود العمل للانتهاء من المشروع في وقته المحدد، ومراعاة الدقة أثناء التنفيذ والمعايير المطلوبة المتبعة في صيانة الطرقات.


وقد قدمت م. ريهام جمال مديرة المشروع للماس شرحًا توضيحيًا حول الأعمال ونسب الإنجاز فيها، مشيرة إلى الجهود المتسارعة التي تنفذ في المشروع وترميم المواقف الخاصة بالمستشفى، وما يطرأ من المتطلبات الخاصة بالمشروع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى