غدا انطلاق منافسات نصف نهائي بطولة العيسائي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> تنطلق عصر غدا الثلاثاء منافسات نصف نهائي بطولة الفقيد الشيخ علي عبدالله العيسائي لكرة القدم للفرق الشعبية في نسختها السادسة التي تنظمها رابطة باتيس للفرق الأهلية الرياضية الجنوبية برعاية وإشراف نادي السد الرياضي بمنطقة باتيس مديرية خنفر محافظة أبين بدعم من قبل مصنع الإسمنت بمشاركة 40 فريقا شعبيا من مختلف مناطق الدلتا تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

حيث أُجريت القرعة بين الفرق الخمس المتأهلة إلى نصف نهائي البطولة وسيلتقي عصر غدا فريقا النصر من باتيس والصقور اللكيدة، فيما سيلعب عصر الأربعاء فريقا النجم والأحراس الحصان الأسود في البطولة، وأوقعت القرعة فريق الجزيرة من الكود فاينل لنصف النهائي.

وجاء تأهل فريق النصر بعد فوزه على فريق الخاملة بهدف دون رد، فيما تأهل فريق النجم بعد فوزه على فريق الاتحاد من الحصن بركلات الترجيح 4-3 بعد تعادلهما سلبا، وتأهل فريق الجزيرة بعد فوزه على فريق الأطلال بركلات الترجيح 5-4 بعد تعادلهما بهدف لهدف. وتأهل فريق الصقور اللكيدة بعد فوزه على فريق الشعلة من جعار بهدف دون رد، وتأهل فريق الأحرار بعد اكتساحه فريق الهلال من جعار بثلاثة أهداف لهدف وفريق الأحرار هو الحصان الأسود في البطولة ويقدم لاعبوه مستويات كبيرة ويسير بخطى ثابتة نحو إحراز لقب البطولة الغالية.

ظهرت في البطولة العديد من المواهب الشابة في صفوف الفرق المشاركة والتي يبشر مستواها بالخير وكانت الندية والإثارة والعروض الجميلة والحضور الجماهيري هي العلامة الفارقة في هذه البطولة التي تعتبر واحدة من أفضل البطولات الشعبية على مستوى مديريات المحافظة نظرا لوجود إدارة محنكة تقود نادي السد الرياضي ورابطة باتيس للفرق الأهلية الرياضية الجنوبية بمنطقة باتيس الأستاذ فاروق علي عبيد أبو جميل هذه الشخصية الاجتماعية والرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى