إدارة نادي المنصورة الرياضي تكرم الشيخ حسين بن هادي وفريق الدراجات بالنادي

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> كرمت الهيئة الإدارية لنادي المنصورة الرياضي، الشيخ حسين علي عبدالحبيب بن هادي، نظير دعمه السخي لمختلف الأنشطة والألعاب الرياضية في النادي، تقديرا لدعمه لمختلف الألعاب بالنادي.

وفي التكريم الذي عقد أمس بقاعة مكتب المديرية، عبر مدير مديرية المنصورة ورئيس أحمد علي الداؤودي، عن خالص شكره وتقديره على الدعم الكريم الذي يقدمه الشيخ حسين بن هادي، لجميع الفرق الرياضية في النادي.

من جانبه، أعرب الشيخ حسين علي بن هادي، عن شكره لإدارة نادي المنصورة بهذا التكريم، مؤكدا على استمرار في تقديم الدعم المالي للأنشطة الرياضية لمختلف الألعاب في النادي.

وفي سياق متصل كرمت إدارة نادي المنصورة ممثلة برئيس النادي أحمد علي الداؤودي، فريق الدراجات الحائز على بطولة المحافظة للأندية والتي اختتمت مؤخرا ونظمها اتحاد فرع اللعبة بالعاصمة عدن.

وخلال حفل التكريم بارك مدير المديرية رئيس نادي المنصورة الاستاذ أحمد علي الداؤودي إنجاز فريق الدراجات بإحرازه المركز الأول وتشريف المنصورة مديرية ونادي، مشيرا إلى أن ما تحقق يعتبر ثمار للجهود التي يبذلها الجميع من أجل وضع المنصورة على هرم الأندية بعدن.

وأكد في سياق حديثه إلى أن إدارة النادي لن تألوا جهدا في تقديم الدعم والمساندة بحسب الإمكانيات المتاحة أمامها لتسهيل مهمة فريق الدراجات وكل الفرق الرياضية التي تمثل نادي المنصورة في مختلف الألعاب، مطالبا بقية الألعاب مضاعفة جهودهم وبذل مزيدا من العطاء حتى يثمر ذلك في اعتلاء منصات التتويج أسوةً بفريق الدراجات.

وأشاد الداؤودي في اللقاء، بمستوى فريق الناشئين الذي يشارك في بطولة المحافظة للكرة الطائرة التي تجري مبارياتها حاليا، وبالنتائج الرائعة التي حققها الفريق ونتجت عن تصدره فرق البطولة بدون خسارة حتى نهاية الجولة الرابعة، مؤكدا اهتمام ووقوف مجلس إدارة النادي مع الفريق حتى الوصول إلى مبتغاه والفوز بالبطولة.

وفي ختام اللقاء كرمت إدارة النادي الجهاز الفني والتدريبي ولاعبي فريق الدراجات، نظير ما حققوه من نتائج مشرفة في بطولة المحافظة للأندية.

حضر التكريم، مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية خالد عفارة، والشخصية الداعمة للنادي رجل الأعمال الشيخ حسين بن هادي، وأعضاء مجلس إدارة نادي المنصورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى