منع ثلاثة من لاعبي المنتخب اليمني من دخول السعودية

> الوديعة «الأيام» خاص:

> منعت السلطات السعودية ثلاثة من لاعبي المنتخب اليمني من دخول أراضيها، بسبب مشاركتهم بدوري رياضي نظمه المجلس الانتقالي الجنوبي، بوشاية من رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم أحمد العيسي.

وذكر الصحفي الرياضي بشير سنان أن السعودية قامت بمنع ثلاثة لاعبين من الأندية التابعة لمدينة عدن، والذين يمثلون المنتخب اليمني، من دخول أراضيها بحجة مشاركتهم في دوري عدن الممتاز.

وأشار إلى أن إعادة لاعبي المنتخب الثلاثة من منفذ الوديعة في آخر لحظة، بداعي مشاركتهم في دوري عدن الممتاز أمرًا مشينًا، ولا يعتبر إجراءً انضباطيًا مستندًا إلى اللوائح المنظمة.

وانتقد سنان الاتحاد اليمني لكرة القدم، وحمّله المسؤولية عن هذا الوضع، واستغرب استدعاء اللاعبين للمشاركة في المنتخب ثم إعادتهم من منفذ الوديعة.

وأرجع سنان سبب منع اللاعبين اليمنيين من الدخول للسعودية إلى خلاف حاصل بين رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، أحمد العيسي، والمجلس الانتقالي الجنوبي، منوهًا إلى ألا علاقة للرياضة في ذلك.

اللاعبون المستبعدون هم: عبدالله الدقين، بسام فريد، عمر طلال لاعبو نادي وحدة عدن، الذين تم استدعاؤهم مع بعثة المنتخب المتوجهة إلى السعودية، لكن قيادة الاتحاد استبعدتهم من منفذ الوديعة، وعدم ضم أسمائهم في الكشف بسبب مشاركتهم في دوري عدن الممتاز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى