اتحاد قدم سقطرى يعلن عن تنظيم بطولة كروية جديدة لأندية المحافظة

> حديبو «الأيام» خاص:

> أعلن فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة أرخبيل سقطرى عن تنظيم دوري عام لأندية المحافظة (بطولة كروية جديدة) بدعم من مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية.


جاء ذلك خلال الاجتماع المشترك الذي جمع قيادة اتحاد الكرة اليوم الاثنين برؤساء ومندوبي الأندية الرياضية بالأرخبيل، بحضور وكيل المحافظة رائد الجريبي ومدير مكتب المحافظ فهمي الثقلي والمدير الفني للاتحاد صالح علي محسن.

وخرج الاجتماع بعدة توصيات منها إعادة تقييم الأندية تمهيدا لتصنيفها على مستوى الدرجات بعد نهاية الدوري العام، وتنشيط البطولات لأندية الدرجات الأولى والثانية بشكل متتالي واستهداف مختلف الفئات العمرية.. كما تم الاتفاق في الاجتماع على أن يكون 10 نوفمبر الحالي موعدًا لانطلاق البطولة الكروية بنسختها الجديدة.

وفي الاجتماع أشاد وكيل المحافظة رائد الجريبي بالجهود التي تبذلها مؤسسة خليفة فيما يتعلق بالملف الرياضي في الأرخبيل، والذي رأى النور منذ أن تكفلت به المؤسسة، والتي بدورها ساهمت في تطوير وتعزيز النشاط الرياضي من خلال إقامة العديد من البطولات والمسابقات في مختلف الألعاب سنويا.

• بدوره أشار رئيس فرع اتحاد الكرة بالمحافظة الأستاذ أحمد حزوم، إلى أن هناك العديد من البطولات التي تعتزم مؤسسة الشيخ خليفة على إقامتها، في خطوة تهدف إلى تطوير وتحسين الرياضة بسقطرى وصقل قدرات الشباب وخلق تنافس بين أندية المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى