مناقشة تعزيز العلاقات بين صندوق الطرق ومؤسسة 14 أكتوبر

> عدن «الأيام» خاص:

>
زار م. معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن، اليوم الاثنين، مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر والتقى برئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد هشام باشراحيل.


ورحب باشراحيل بالماس، معبرًا عن سعادته للزيارة التي تعكس صور تعزيز العلاقات بين المرافق الحكومية والجهات ذات العلاقة لتقديم كل ما يتعلق بالمصلحة العامة للوطن والمواطن.

ونفذ الماس زيارته لمؤسسة 14 أكتوبر والجلوس للقاء قيادتها والتعرف من خلال جو ودي تحيطه الألفة والانسجام على الجهود الكبيرة التي تقوم بها قيادة المؤسسة والصحيفة في تقديم مواضيع متنوعة تهم الرأي العام وتواكب الأحداث في المجالات الحيوية للبلاد.

وتطرق  الماس وباشراحيل في اللقاء لمناقشة تعزيز العلاقات بين الصندوق والمؤسسة فيما يمكن أن يساهم في تسليط الضوء ووضع المواطن أمام الموضوعات التي تلامس المصالح العامة للشعب عن كثير من المشاريع الهامة والاستراتيجية التي تهمه.

وتناول اللقاء الحديث عن التطورات الحاصلة في الجوانب الفنية التي تمتاز بها آليات العمل في المؤسسة، وما يقوم به عمال وصحفيو المؤسسة.

وعبر الماس عن سعادته بالتعرف على كيفية عمل مطابع المؤسسة والأقسام والإدارات عقب الجولة التي طاف بها برفقة وكيل محافظة عدن محمد المفلحي وم. محمد حسان حسين مدير عام محطات الوزن المحورية بالصندوق.

وشرح باشراحيل للماس سير العمل بمطابع المؤسسة ودورها الريادي في خدمة الوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى