وصول شحنة وقود إماراتية طارئة لكهرباء عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
​استقبل د. رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، بقصر معاشيق في العاصمة عدن، سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى اليمن محمد حمد الزعابي.

وفي اللقاء نقل السفير الاماراتي لرئيس مجلس القيادة الرئاسي تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وتمنياته له بموفور الصحة، وللشعب اليمني، الأمن والاستقرار.


بدوره حمل العليمي السفير الزعابي، نقل تحياته وأعضاء المجلس إلى رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد، وتمنياته له بوافر الصحة والسعادة، وللشعب الإماراتي الشقيق كل التقدم والرخاء.

وتطرق اللقاء إلى العلاقات الثنائية بين البلدين، والشعبين الشقيقين، والآفاق الواعدة لتعزيزها في مختلف المجالات.

كما تطرق اللقاء إلى مستجدات الوضع اليمني، وبرامج الدعم الإماراتية الجاري تنفيذها، والمرتقبة في المجالات الأمنية، والإنسانية، والكهرباء والطاقة المتجددة، في بما ذلك شحنة الوقود الطارئة التي وصلت دفعتها الأولى اليوم الثلاثاء إلى ميناء عدن.

وأشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين، وبدور دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن تحالف دعم الشرعية، وتدخلاتها الإنمائية والإنسانية السخية، للتخفيف من معاناة الشعب اليمني وتحقيق تطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة والاستقرار والتنمية والسلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى