التيار الوطني للتصحيح والبناء يطالب الحكومة بسرعة صرف المرتبات

> عدن «الأيام» خاص:

> طالب رئيس اللجنة التحضيرية للتيار الوطني للتصحيح والبناء، باسم فضل الشعبي، حكومة الشراكةً،بسرعة صرف مرتبات الموظفين في العاصمة عدن، والمناطق المحررةً،محذرا اياها من التلاعب بهذا الملف الخطير الذي سيكون له عوافب وخيمة.

وقال الشعبي، في تصريحات صحفية لوسائل الاعلام، ان حرمان نحو خمس مئة الف موظف حكومي ورسمي في العاصمة عدن والمناطق المحررة، من مرتباتهم، سوف يؤدي الى حرمان الملايين من الناس من مصادر دخلهم، خصوصا وان السواد الاعظم منهم ليس لهم مصادر دخل اخرى غير مرتباتهم الحكومية، مشيرا الى ان ذلك سوف يتسبب بكارثة كبيرة لا يمكن احتواءها.

وتابع الشعبي: اليوم نحن في تاريخ 7 نوفمبر والموظفين لم يستلموا راتب شهر اكتوبر الماضي، لافتا الى ان هذا التاخير لم تالفه الكثير من المؤسسات والمصالح الحكومية التي كان موظفيها يستلمون مرتباتهم في وقت مبكر.

مؤكدا ان رئيس الحكومة معين عبدالملك قال في تصريح صحفي قبل شهر ونيف ان حكومته قد لا تستطيع دفع مرتبات الموظفين نهاية العام الحالي، لكنه لم يوضح الاسباب، وهو الامر الذي يجعل الحكومة تظيف مشكلة كبيرة وخطيرة على كاهل الشعب، اضافة الى مشكلات انعدام الخدمات وتردي وضع العملة المحلية، وارتفاع اسعار المواد الغذائية والاستهلاكية وغيرها.

مختتما تصريحه بالقول: قطع المرتبات سيكون كدق المسمار الاخير في نعش البلد الغارق في الازمات والمهدد بالانهيار في اية لحظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى