​انعقاد الجلسة الثانية لمحاكمة المتهم بطعن «سجى»

> عدن «الأيام» خاص:

>
​عقدت محكمة صيرة الابتدائية، اليوم الأربعاء جلستها الثانية المنعقدة برئاسة فضيلة القاضي نزار محمد بن محمد علي السمان وأمين السر إبراهيم ماهر غازي، وبحضور وكيل نيابة خورمكسر الابتدائية القاضي فهد عبداللاه فاضل بمحاكمة المتهم طارق صالح سعيد أحمد السليماني في القضية الجنائية رقم ج ج 37 لعام 2023م نيابة خورمكسر الابتدائية بتهمة الشروع في قتل المجني عليها سجى محمد أحمد عياش، وبحضور المتهم ووالده ووالدته، وحضور والد المجني عليها ومحاميها علي العولي.


وفي الجلسة اطلعت المحكمة على محضر نزول أمين سر المحكمة إلى مستشفى أطباء بلا حدود، وقرأت التوكيل الصادر من المجني عليها سجى لوالدها للمطالبة بحقوقها الشخصية والمدنية وأن له الحق في توكيل ما يراه من محامٍ، حيث قام في الجلسة بتوكيل المحامي علي العولي الذي قدم مباشرة للمحكمة دعوى بالحق الشخصي والمدني.


وفي الجلسة استمعت المحكمة لأقوال الشاهد الثالث، وكذلك استمعت المحكمة لطلب والد المتهم بانتداب محامٍ لأبنه كونه فقيرًا ومعدمًا.


وقد قررت المحكمة التأجيل إلى جلسة الأربعاء القادم 2023/11/15م والتخاطب مع نقابة المحامين لانتداب العون القضائي للمتهم، وتمكين النيابة العامة من إحضار الفلاشة المحرزة لديها وطلب رفع تقرير تفصيلي حول ما تم معاينته من جراح على جسد المجني عليها وما يستلزم علاجها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى