د.العليمي: الإصلاحات يجب أن تحدث تغييرًا في حياة المواطنين

> عدن «الأيام» خاص:

>
اجتمع د. رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء، بوزير الإدارة المحلية حسين الأغبري، ومحافظ محافظة الجوف حسين العجي للاطلاع على أداء السلطات المحلية، وسير الأوضاع في محافظة الجوف على مختلف المسارات، وكذا متابعة مستجدات الإجراءات الحكومية لمعالجة الأوضاع الاقتصادية والخدمية.

ووضع وزير الإدارة المحلية، ومحافظ الجوف، رئيس مجلس القيادة الرئاسي أمام الاستحقاقات المطلوبة لتفعيل دور السلطات المحلية في المناطق المحررة من محافظة الجوف، والتسهيلات والخدمات اللازمة للنازحين من بطش المليشيات الحوثية، والاستجابة لنداءات واحتياجات السكان في بقية المناطق الخاضعة لها بالقوة.

وشدد فخامة الرئيس على تنسيق الجهود كافة، والعمل بروح الفريق الواحد من أجل إحداث التغيير المنشود في حياة المواطنين، ووحدة الصف في مواجهة التحديات الراهنة والمستقبلية، والحد من تداعيات الأزمة الإنسانية التي صنعتها حرب المليشيات الحوثية، وانقلابها على التوافق الوطني.

وتطرق الاجتماع إلى الأوضاع الاقتصادية، والإنسانية، والأمنية العامة في البلاد، والتدخلات المطلوبة للتخفيف من معاناة المواطنين، ودعم تطلعاتهم في استعادة مؤسسات الدولة وإنهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني، وتهديدات التنظيمات الإرهابية المتخادمة معها.

كما تطرق الاجتماع إلى مسار الإصلاحات الاقتصادية، والإدارية، وجهود وزارة الإدارة المحلية، واللجان المعنية في تعزيز دور السلطات المحلية، وتمكينها من صلاحياتها، والتزاماتها القانونية والدستورية.
حضر الاجتماع مدير مكتب رئاسة الجمهورية د. يحيى الشعيبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى