​تفاصيل ضبط خلية تفجيرات واغتيالات بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
أفادت إدارة أمن العاصمة عدن أن شرطة دار سعد تمكنت، أمس، من إلقاء القبض على خلية إرهابية مكونة من أربعة أفراد تابعة للقيادي الإخواني أمجد خالد.

وقال مدير شرطة دار سعد العقيد مصلح الذرحاني إن الخلية الإرهابية كانت مكلفة بتنفيذ عمليات تفجير واغتيالات ضد قيادات أمنية وعسكرية في عدن.

وأوضح في تصريح صحفي بأن شرطة دار سعد تمكنت من القبض على عصابة مسلحة بحوزتهم حقيبة بداخلها متفجرات بأشكال مختلفة لغرض استهداف قيادات أمنية وعسكرية رفيعة.


وأشار إلى أن العصابة مدعومة ومدربة من قبل الإرهابي الإخواني أمجد خالد، وتتحرك بتوجيهات مباشرة منه، حيث تم القبض عليهم بعد متابعة ورصد أماكنهم والقبض عليهم.

وأضاف الذرحاني بأن الأجهزة الأمنية باشرت التحقيقات مع المتهمين الذين اعترفوا بأنهم كانوا على علاقة مباشرة بالإرهابي أمجد خالد وكان لديهم قائمة أسماء لقيادات أمنية وعسكرية يخططون لتصفيتهم بالقتل المباشر والعبوات الناسفة في العاصمة عدن.

وأكد العقيد الذرحاني أن شرطة دار سعد قامت بتحريز المضبوطات ورفع المحضر والاستدلالات والمتهمين والمضبوطات إلى النيابة الجزائية بعدن من أجل مباشرة التحقيق معهم لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى