انطلاق المعسكر المفتوح لمنتخب الناشئين في مدينة لودر بمشاركة 50 لاعبا

> لودر «الأيام» عارف علوان:

> أجرى الجهاز التدريبي لمنتخب الناشئين صباح أمس السبت، الحصة التدريبية الأولى على ملعب الناصر المعشب التابع لنادي عرفان الرياضي ضمن المرحلة الإعدادية الأولى من المعسكر التدريبي والذي تستضيفه مدينة لودر بمحافظة أبين والمخصص لانتقاء منتخب الناشئين استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا المزمع إقامتها في سلطنة عمان بداية شهر ديسمبر القادم.


وشارك في الحصة التدريبية 50 لاعبا يمثلون مختلف المحافظات الجنوبية وممن تم اختيارهم ودعوتهم لمعسكر الانتقاء من أجل الوقوف على القائمة التي ستدخل المعسكر الأخير في صنعاء إلى جانب القائمة المختارة من قبل مساعد المدرب علي النونو.

وأجرى مدرب المنتخب الوطني للناشئين الكابتن سامر فضل الحصة التدريبية الصباحية الأولى وسط أجواء جميلة وباردة وحفاوة شعبية من قبل أبناء مدينة لودر والتي تستضيف معسكر تدريبي للمنتخبات لأول مرة في تاريخ المحافظة.

وتضمنت الحصة التدريبية الأولى تدريبات لياقة للوقوف على الإمكانيات البدنية وتمرينات بالكرة لتقييم المهارات الفنية، ثم إجراء تقسيمه بين اللاعبين لوضع تقييم دقيق لإمكانات ومستوى كل لاعب، حيث تجرى التدريبات على مدار ثلاثة أيام بمعدل حصتين تدريبية في اليوم الواحد وعلى فترتين صباحية ومسائية.

وسبق الحصة التدريبية الصباحية الأولى لقاء للجهاز الفني والإداري للمنتخب تم التأكيد من خلاله على الالتزام بالبرنامج التدريبي والمواعيد وحسن السلوك والجدية وتنفيذ التعليمات.

وأوضح مدرب منتخب الناشئين الكابتن سامر فضل في تصريح صحفي، بإن المعسكر الحالي المقام بمدينة لودر بأبين سيتضمن تمارين متنوعة واختبارات فنية لانتقاء العناصر المميزة والوصول في ختام مرحلة المعسكر الاعدادية الأولى إلى التشكيلة المناسبة، مؤكدا بأن عملية الانتقاء ستكون دقيقة جدا وبناء على حاجة المنتخب في كل مركز بحيث نصل إلى منتخب متكامل الخطوط مع احتياطيين لكل مركز ولن يكون هناك محاباة لأحد فمصلحة المنتخب هي الأساس، ونحن كجهاز فني نريد أن ننجح بمهمتنا ونقدم منتخبا ينافس في بطولة غرب آسيا القادمة وبشكل مشرف.

وثمن الكابتن سامر فضل كافة الجهود التي بذلت من أجل إقامة هذا المعسكر وإنجاحه، شاكرا أبناء لودر الطيبين على حفاوة الاستقبال وإدارة نادي عرفان على تعاونها التام في توفير الأجواء المناسبة لهذا المعسكر والإسهام في إنجاحه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى