الرباط والراية يتأهلان إلى مباراة كرة القدم الخماسية النهائية بتبن

> الحوطة «الأيام» فارس مهدي :

> تأهل صباح أمس الأحد فريقا الرباط والراية إلى المباراة النهائية لكرة القدم الخماسية لمدارس التعليم الأهلي بمديرية تبن، والتي تقام برعاية مدير إدارة التربية والتعليم في المديرية الأستاذ مقبل السلامي ، وتحت إشراف قسم الأنشطة المدرسية، والتي استضافتها الصالة المغلقة في الحوطة بمشاركة 14 مدرسة أهلية للتعليم الأساسي.

وقد أقيمت مباراتان .. جمعت المباراة الأولى (فريقي مدرستي الرباط واليمن الحديث) والتي تمكن من خلالها فريق الرباط من الخروج فائزاً بخمسة أهداف مقابل هدف ، سجلت في الشوط الثاني بعد أن خرج الفريقان متعادلين سلبياً من الشوط الأول ، وكان نصيب لاعب الرباط مهند الهدار أربعة أهداف .. وبعد نهاية المباراة تم اختيار اللاعب (مهند الهدار) من مدرسة الرباط أفضل لاعب في المباراة ، حيث تم تكريمه بهدية مقدمة من مطبعة الهلال للدعاية والإعلان.

أما في المباراة الثانية والتي التقى فيها (فريقا مدرستي الأمل والراية) فقد تمكن فريق الراية من حجز البطاقة الثانية المؤهلة للمباراة الثانية بعد أن حسم اللقاء لصالحه بأربعة أهداف مقابل هدف سجلت على مدار الشوطين وفي نهاية المباراة تم اختيار لاعب فريق الراية (أحمد رفعت) أفضل لاعب في المباراة ، وتم تكريمه بهدية مقدمة من مطبعة الهلال للدعاية والإعلان .. وبهذين الفوزين تأهل الفريقان إلى المباراة النهائية.

حضر المباراة الأستاذ عادل محفوظ رئيس قسم الجودة بإدارة التربية في الحوطة ، والأستاذ فوزي سعيد رئيس قسم التدريب والتأهيل في مديرية تبن .. والأستاذ زكي سالم عوض رئيس قسم التعليم الأهلي في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى