الحود يقصي الوديان ويتأهل لدور الأربعة

> الضالع «الأيام» زيد المردعي :

> في أولى مباريات دور الثمانية من دوري شهداء القوات المسلحة الجنوبية بالضالع ، والذي جمع فريقي الحود واتحاد الوديان وانتهى بفوز فريق الحود بركلات الترجيح بعد التعادل الايجابي في الوقت الأصلي بهدفين لكل فريق .. بداية اللقاء كانت السيطرة فيه لصالح الوديان لينتج ذلك عن هدف أول مبكر عن طريق اللاعب باسل أمين ، لكن الفرحة لم تدم طويلاً بعد أن أدرك اللاعب جابر التعادل للحود لينتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

وفي الشوط الثاني بدأ الوديان مهاجماً ونتج عنه ذلك هدفاً ثانياً من ركلة حرة صاروخية نفذها اللاعب عبد الرحمن الكاتيوشه لتمزق شباك حارس الحود معلنة الهدف الثاني ، لكن اللاعب جابر سجل هدف التعديل لفريقه ، ثم الهدف الثاني له من ضربة جزاء ، لينتهي الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق وليحتكم الفريقان لضربات الترجيح ، التي ابتسمت للحود بأربع إصابات مقابل ثلاث للوديان .. وبذلك تأهل الحود إلى المربع الذهبي بينما غادر الوديان البطولة.

* لقطات من المباراة :

- غياب الحراسة الأمنية في الملعب ، وعدم تنظيم الجمهور ، سبب إرباكاً كبيراً في المباراة ، التي تخللها اعتداء جمهور الحود على جمهور الوديان خلال وبعد المباراة ، كما تم رشق حافلات لاعبي الوديان وجمهوره بالحجارة من قبل جمهور الحود بعد انتهاء المباراة.

- جائزة أفضل لاعب في هذه المباراة كانت من نصيب لاعب الحود جابر الطس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى