انطلاقة قوية لفرنسا في كأس العالم للناشئين

> جاكارتا «الأيام» وكالات :

> استهل المنتخب الفرنسي لكرة القدم مشواره في كأس العالم للناشئين ، بالفوز على نظيره منتخب بوركينا فاسو بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات المجموعة الخامسة .. وقد افتتح ماتيس لامبورد التسجيل للمنتخب الفرنسي في الدقيقة الثامنة والأربعين وضاعف زميله جوان تينكري النتيجة بتدوينه الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء عند الدقيقة الحادية والثمانين ، قبل أن يختتم تيديام غوميز ثلاثية منتخب بلاده في الدقيقة السابعة والثمانين من ركلة جزاء أيضاً.

من جانبها ، دشنت فنزويلا مشاركتها في البطولة بفوز كبير على نيوزيلندا بثلاثية نظيفة لحساب المجموعة السادسة .. وفي مباريات أخرى جرت أمس فازت المانيا على المكسيك بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وفازت أمريكا على كرويا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومنح اللاعب دافيد مارتينيس منتخب فنزويلا التقدم في الدقيقة الـ 29 لتشهد الدقائق الأخيرة من عمر المباراة تعزيز فنزويلا تقدمها بهدفين آخرين أحرزهما لينان روميرو في الدقيقة السابعة والثمانين وفي الدقيقة السابعة من الوقت بديل عن الضائع مانحاً منتخب بلاده نقاط اللقاء الثلاث.

من جهة أخرى .. أشار مدرب الإكوادور (دييغو مارتينيز) إلى صعوبة المباراة ، التي ستجمع فريقه بالمنتخب المغربي ظهر اليوم الإثنين لحساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس العالم تحت 17 سنة .. وقال مارتينيز في تصريح صحفي قبل المباراة : "مواجهة المغرب ستكون صعبة للغاية، وعلينا الاستعداد لها بشكل جيد .. وأكمل حديثه قائلًا : "سنواصل العمل بهدوء ، ونسعى لأن نكون إيجابيين من أجل الحصول على النقاط الثلاث".

يُشار إلى أن منتخب المغرب فاز في مباراته الأولى من مونديال الفتيان على حساب بنما بهدفين دون رد، بينما تعادل منتخب الإكوادور مع إندونيسيا (البلد المنظم) بهدف لمثله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى