شمسان يتجاوز مدينة عدن ويرافق التلال إلى الدور الثاني من بطولة أندية المخضرمين

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> تأهل فريق شمسان للمخضرمين إلى نصف نهائي البطولة الأولى للاعبي أندية عدن للمخضرمين فوق (50 عاما) التي تقام على ملاعب (مشروع مدينة عدن الجديدة) الكائن في مدينة الشعب بدعم ورعاية من (مشروع مدينة عدن الجديدة) والتي تشارك فيها 8 فرق يمثلون قدامى لاعبي أندية : (التلال والوحدة والشعلة وشمسان والميناء والشرطة والجلاء .. إضافة إلى فريق يمثل مدينة عدن الجديدة) ، بعد فوزه على فريق مدينة عدن الجديدة بنتيجة هدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما أمس الأحد.


في الشوط الأول تبادل الفريقان الهجمات الخطيرة ، حيث ظهر لاعبو فريق شمسان ، أكثر خطورة على المرمى ، وتمكن من تسجيل هدف الأسبقية (اللاعب عدنان محمد سالم) ليواصل فريق شمسان خطورته من أجل تعزيز النتيجة ، حيث تحصل على ركلة جزاء ولم ينجح في هز شباك مرمى خصمه مجدداً لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق شمسان بنتيجة هدف دون رد .

وفي الشوط الثاني اشتد الحماس من قبل الجانبين وظهرت الخطورة من الطرفين ، مدينة عدن الجديدة من أجل العودة إلى أجواء المباراة وتعديل النتيجة ، وشمسان من أجل تعزيز النتيجة وتأمينها واستمرت الهجمات هنا وهناك لكن بدون جدوى لتنتهي المباراة بفوز فريق شمسان بنتيجة هدف دون رد .. وبهذا الفوز تصدر فريق شمسان المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط .. فيما تأهل أيضا فريق التلال كثاني المجموعة برصيد 7 نقاط ، خاصة بعد أن نجح في تقديم الاحتجاج على فريق الشرطة الذي فاز عليه أمس الأول ، بإشراكه لاعباً أصغر في السن ، مما جعل اللجنة المنظمة تمنح التلال النقاط الثلاث التي ساهمت في تأهل التلال إلى جانب فريق شمسان إلى الدور الثاني ، وخرج فريق مدينة عدن من المنافسات بعد أن ظل رصيده 3 نقاط ، والشرطة من دون أي نقاط.

- وفي مباراة هامشية ضمن آخر مباريات المجموعة الأولى تمكن فريق الميناء من هزيمة فريق وحدة عدن بنتيجة ثمانية أهداف مقابل ستة ، وقد شهدت دقائق المباراة نوعا من الأحداث الممتعة والمثيرة قدمها لاعبو الفريقين باللمسات السحرية الجميلة ، حيث اشتركا معا في تسجيل الأهداف على المرميين .. سجل أهداف الميناء كل من : إبراهيم عوض (خمسة أهداف) ، وخالد علي ، ومهدي دبان ، وياسر حسن ، فيما سجل أهداف وحدة عدن كل من : أنور عمر (ثلاثة أهداف) وخالد عفاره ، وعبد الله جعره ، ووهبي فيصل.

وكان فريق الشعلة قد تصدر المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط ، فيما تأهل أيضا الجلاء كثاني المجموعة برصيد 6 ، أما الميناء فقد خرج من المنافسات برصيد 4 نقاط ، وبقي وحدة عدن من دون أي نقاط في البطولة .. أدار اللقاءان باقتدار الحكم فراس أزهر.

هذا وتتواصل منافسات البطولة يومي السبت والأحد القادمين ، حيث يلتقي عصر السبت المقبل الموافق 18نوفمبر فريقا (الشعلة والتلال) في المباراة الأولى ، فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقا (شمسان والجلاء).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى