وزير العمل يلتقي المسؤول الجديد لمنظمة رعاية الأطفال بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
التقى وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د. محمد سعيد الزعوري في مكتبه بالعاصمة عدن، السيد بيات روهر المدير القطري الجديد لمنظمة رعاية الأطفال في اليمن.

وخلال اللقاء رحّب الوزير الزعوري بالسيد روهر كممثل قطري للمنظمة في اليمن، منوهًا إلى دور المنظمة في تعزير الشراكة مع الوزارة والدفع ببرامج حماية الأطفال نحو الأفضل، وفق رؤية واستراتيجية واضحة تتسق مع  الخطة الوطنية لحماية الأطفال، والتي تعمل الوزارة بالشراكة مع منظمة اليونيسف لإطلاقها قريبًا.

دعا الوزير إلى التنسيق مع الوزارة والرجوع إليها قبل اختيار الشركاء المحليين، كونها الجهة المعنية بتنفيذ برامج الحماية والمشرفة على عمل المنظمات والمؤسسات المحلية.

من جانبه قال السيد بيات روهر: إنه سعيد بلقاء أول وزير في الحكومة بالعاصمة عدن د. محمد الزعوري  وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، في مستهل مهمته الجديدة كمدير قطري لمنظمة رعاية الأطفال في اليمن، وفقًا للسمعة الطيبة وتأكيد مسؤولي المنظمة عن دور الوزارة المحوري في برامج الحماية الاجتماعية وحماية الطفولة، ودورها في تسهيل عمل المنظمات، وتمكينها من تنفيذ برامجها في مختلف المناطق.

وأبدى المسؤول الأُممي استعداد المنظمة لتنفيذ برامجها ومشاريعها في مجال حماية الأطفال، بالتنسيق مع الوزارة، ووفقًا للاحتياجات المرفوعة من قِبَلها والتي تضمنتها الخطة الوطنية للحماية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى