البرازيل تسحق كاليدونيا بالتسعة وإنكلترا تتفوّق على إيران

> جاكارتا «الأيام» وكالات :

> سحق منتخب ​البرازيل​ لكرة القدم تحت 17 عاماً نظيره منتخب ​كاليدونيا​ الجديدة ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الـ 3 لبطولة ​كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة بواقع 9 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت ظهر أمس على أرض ملعب جاكارتا الدولي.

وكان البرازيليون قد افتتحوا التسجيل عن طريق ريان فيتور عند الدقيقة 28 ، قبل أن يضيف مواطنه إيسايفاو عند الدقيقة 39، بينما سجل لويجي الهدف الثالث عند الدقيقة 44.

وعند الدقيقة الاولى من عمر الشوط الثاني سجل الياس كاوا الهدف الرابع لمنتخب البرازيل، وعاد ريان فيتور إلى تسجيل الهدف الخامس للبرازيليين من نقطة الجزاء عند الدقيقة 51 ليسجل فيتوري رياس الهدف السادس عند د . 56 .. وأضاف جواو فيكتور الهدف السابع عند الدقيقة 61، قبل أن ينهي الياس مسلسل الأهداف عند الدقيقتين 86 و 94.

وضمن المجموعة نفسها .. حقّق منتخب ​انكلترا​ الفوز على حساب منتخب ​إيران​ ، بنتيجة هدفين مقابل هدف .. وسجل لصالح إيران في البداية اللاعب أبوالفازي زماني في الدقيقة 31، قبل أن يسجل منتخب إنكلترا هدفين في الشوط الثاني عن طريق ريس روسيل في الدقيقة 63 وجويل ندالا في الدقيقة 90 .. وبهذا الفوز بات رصيد إنكلترا 6 نقاط في الصدارة ، فيما بقي رصيد إيران 3 نقاط ، والبرازيل 3 نقاط ، وكاليدونيا​ الجديدة دون أي نقاط.

وستقام الجولة الأخيرة يوم الجمعة 17 نوفمبر عند الساعة الثالثة عصراً ، حيث تلتقي إنجلترا مع البرازيل في مباراة حاسمة للبرازيل ، فيما تجمع المباراة الأخرى إيران مع كاليدونيا الجديدة في مباراة من المتوقع أن تكون لمصلحة إيران.

وفي المجموعة الرابعة حقق منتخب ​الأرجنتين​ فوزاً مهماً على حساب منتخب ​اليابان​ بنتيجة 3 - 1 ، وقد سجل أهداف الأرجنتين كلاوديو ايشيفيري في الدقيقة 5 وأكونا في الدقيقة 8 وأغوستينو روبرتو في الدقيقة 90+8 .. فيما سجل هدف اليابان رينتو تاكوكا في الدقيقة 50 ،

وشهدت المجموعة نفسها فوز منتخب ​السنغال​ على حساب منتخب ​بولندا​ بنتيجة 4 - 1 .. وأصبح ترتيب المجموعة كالتالي : السنغال 6 نقاط ، الأرجنتين 3 نقاط ، اليابان 3 نقاط ، بولندا بدون نقاط.

الجولة الأخيرة ستقام الجمعة 17 نوفمبر ، عند الساعة 12 ظهراً ، حيث يلتقي في المباراة الأولى السنغال واليابان ، وبولندا والأرجنتين.

اليوم الأربعاء تقام أربع مباريات ، في المباراة الأولى يلتقي فريقا المكسيك وفنزويلا ، وفي نفس التوقيت تلعب الولايات المتحدة الأمريكية وبوركينا فاسو ، وفي المجموعة الأخرى تلتقي فرنسا وكوريا الجنوبية ، وفي نفس التوقيت تلتقي نيوزيلندا وألمانيا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى