الأرجنتين تواصل تحضيراتها لموقعتي البرازيل وأوروجواي

> بوينس آيرس«الأيام» وكالات :

> واصل منتخب الأرجنتين استعداداته لمباراتي أوروجواي والبرازيل، في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026، وأعلن

ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين عن قائمة "التانجو" لدخول المعسكر المقرر إقامته خلال فترة التوقف الدولي المقبل.

وشهدت اختيارات سكالوني تواجد أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي نجم فريق إنتر ميامي الأمريكي ، الحائز مؤخرًا على جائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة.

وذكر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عبر موقعه الإلكتروني أن اللاعبين سيجرون مرانا دون حضور وسائل الإعلام مساء أمس ، وأضاف الاتحاد أن المدرب ليونيل سكالوني سيعقد مؤتمرا صحفيا، اليوم الأربعاء، قبل الجلسة التدريبية الأخيرة للفريق، التي ستسبق مواجهة أوروجواي.

وظهر ميسي يوم أمس وهو يرتدي قميص المنتخب الأرجنتيني الذي يحمل ذكريات كأس العالم 1994 في جلسة تصوير خاصة وهو يرتدي قميص التانجو رقم 10 الذي ارتداه دييجو أرماندو مارادونا أسطورة البيسيليستي المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم 1994، في آخر ظهور له قبل الاعتزال.

من جهة أخرى واصل لاعبو المنتخب البرازيلي التجمع في مقر التدريبات التابع لاتحاد اللعبة ، تمهيداً لخوض مباراتيهم القادمتين في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026.

وتلتقي البرازيل بعد غد الخميس مع كولومبيا خارج الديار قبل أن تستضيف غريمتها الأرجنتين بطلة العالم في الحادي والعشرين من الشهرِ الحالي على ملعب "ماراكانا" .. وتتصدر الأرجنتين ترتيب مجموعة أميركا الجنوبية التي يتأهل منها الى النهائيات أصحاب المراكزِ الستة الأولى فيما يخوض السابع ملحقاً دولياً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى