شباب حسان يضرب شباب شقرة ودياً بثلاثية

> شقرة «الأيام» خاص :

> في مباراة سادتها الندية والحماس على ملعب الناصر بمدينة شقرة حيث تقابل شباب نادي حسان وشباب نادي شقره وقدم الفريقان مباراة نالت استحسان وإعجاب الجماهير الحاضرة .. وقد حفلت المباراة بالعديد من الاحداث المثيرة ، حيث أحرز هدف الأسبقية لنادي حسان اللاعب المتألق (أياد الحاشي) من تمريرة جميلة من زميله (محمد مزمع) في الدقيقة 22 من الحصة الأولى ليستمر الحسانيون بتقديم عرض كروي جميل ، لكنهم أهدروا العديد من الفرص التهديفية التي استمرت حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني حاول شباب شقره السيطرة والضغط على لاعبي حسان بعد إجراء مدربهم بعض التغييرات بغرض تقليص الفارق إلا أن الكلمة كانت لشباب حسان الذي أجرى مدربهم (الكابتن أحمد ماطر) تغييرات أسفرت عن تقدم حسان بالهدف الثاني ، بقدم البديل محمد الحاشي من لعبة جميلة أسكنها شباك نادي شباب شقرة صفق لها الجمهور المتابع للمباراة فيما حاول شباب شقرة العودة للمباراة من تسديدة قوية إلا أن حارس حسان سالم مهدي (المعيوف) كان لها في المرصاد ، ليعود شباب حسان بالسيطرة وتسجيل الهدف الثالث بقدم السيف الحساني أياد الحاشي لتستمر المباراة حتى أطلق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز حسان 3 - 0.

حضر هذه المباراة الامين المساعد لنادي حسان حسين مبروك ومسؤول النشاط لنادي شقرة أوسيم الجولي ، وياسر الصغير ، وعدد كبير من جماهير شقرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى