مواجهات مثيرة في الجولة السادسة من دوري عدن الممتاز

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> تتواصل بوتيرة عالية منافسات دوري عدن الممتاز لكرة القدم في نسخته الثانية من خلال الجولة السادسة للبطولة ، والتي تقام غداً الخميس وبعد غد الجمعة بإقامة خمس مباريات موزعة على ملاعب العاصمة عدن ، وهو الدوري الذي ينظمه فرع اتحاد كرة القدم بعدن برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، ووزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس ، ودعم بنك البسيري للتمويل الأصغر وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن.

** شمسان × الميناء


وسيكون ملعب الفقيد حسين باوزير التابع لنادي شمسان الرياضي الكائن في مديرية المعلا عصر غد الخميس على موعد مع لقاء فريقي ناديي شمسان والميناء ، حيث سيسعى كل منهما للظهور بصورة مغايرة عن المباريات السابقة ، وتقديم كل ما بوسعهما ، لخطف الثلاث النقاط والهروب من قاع سلم الترتيب.

** الجلاء × التلال

ويستقبل ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عصر غد الخميس أيضاً ، لقاء الجلاء والتلال ، حيث سيدخل لاعبو الجلاء اللقاء بوتيرة عالية وطموح جديد لتحقيق الفوز ، وكسب النقاط الثلاث من بوابة العميد التلال ، ومواصلة تقديم عروضهم الرائعة ، فيما في الجهة المقابلة سيسعى التلال للمحافظة على صدارته في جدول الترتيب ومواصلة تألقه والحرص على عدم التفريط بالصدارة. 

** الجزيرة × المنصورة

ويستضيف فريق نادي الجزيرة منافسه فريق نادي المنصورة على ملعب الشهيد صالح باحبيب الكائن في مديرية البريقة غداً الخميس ، حيث سيحاول الجزيرة فيه التعويض وتفادي خسارته الأخيرة أمام الجلاء ، وكسر كل التوقعات ، خاصة بعد استقالة مدربه مروان موسى .. في المقابل لن يفرط المنصورة بفرصة الفوز بالمباراة وسيدخل اللقاء منتشياً بفوزه الأخير على النصر، ومواصلة صحوته والقفز للمقدمة على سلم الترتيب.

** الروضة × الشعلة

ويستضيف ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا عصر بعد غد الجمعة فريق نادي الشعلة القادم من مديرية البريقة ، في مباراة سيدخلها أبناء المدرب صلاح الشبيبي بعزيمة قوية منتشياً بتحقيق فوزه الأول في الجولة الماضية على جاره فريق الميناء بنتيجة ثقيلة .. وفي الجهة المقابلة سيسعى الأصفر الشعلاوي إلى تحقيق الانتصار ، ونسيان خسارته في الجولة الماضية أمام منافسه التلال ، حيث سيحاول مدربه الجديد الكابتن حميد قريشي بكل قوته وعزيمته كسب المباراة والفوز بالنقاط الثلاث ومواصلة التمسك بخطوات ثابتة في مشواره البطولة.

** النصر × وحدة عدن

وعلى ملعب نادي نصر عدن الكائن في مديرية دار سعد ستختتم لقاءات هذه الجولة عصر بعد غد الجمعة بلقاء سيجمع فريقي ناديي النصر ووحدة عدن حيث سيدخل صاحب الأرض والجمهور اللقاء لتحسين صورته ونسيان خسارته في الجولة الماضية ، فيما سيسعى وحدة عدن لمواصلة تألقه والضغط على المتصدر التلال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى