استئناف أعمال المرحلة الأولى من مشروع ملعب الفقيد سامي السليماني بيافع

> يافع «الأيام» صالح البخيتي :

> أُستتؤنفت صباح أمس أعمال المرحلة الأولى من مشروع تأهيل ملعب الفقيد سامي صالح السليماني الواقع في منطقة السعدي بمديرية يافع رصُد بمحافظة أبين والجاري تنفيذها بمساهمة من وزارة الشباب والرياضة إلى جانب الدعم السخي من رجال الخير.

وجاء استئناف العمل في المشروع من قبل الجهة المنفذة تحت إشراف فريق هندسي مختص وذلك بعد توقف دام لأشهر عدة نتيجة شحة الموارد المالية المتعهد بها الأهالي لإنجاز أعمال المرحلة الأولى من تأهيل مشروع ملعب السليماني الذي يعد المتنفس الوحيد للشباب الرياضيين في مديريات يافع التابعة لمحافظتي لحج وأبين.

هذا .. وقد عبر عدد من أهالي وشباب يافع عن خالص شكرهم وتقديرهم ، لكل من سعى وبذل قصارى جهوده في دعم هذا المشروع الهام ، داعين في الوقت ذاته كافة الخيرين ورجال والمال والأعمال والتجار وأصحاب الأيادي البيضاء إلى دعم هذه المنشأة الرياضية الهامة ، كما ناشدوا جميع متعهدي المشروع إلى سرعة السداد إلى حساب المشروع لكي يتم إنجاز هذا الصرح الرياضي لأبنائهم الشباب لكي يمارسوا عليه أنشطتهم الرياضية المختلفة بالشكل المطلوب.

يذكر أن ملعب الفقيد سامي السليماني دشن العمل فيه رسمياً مطلع يونيو المنصرم من العام الجاري من قبل وكيل قطاع المشاريع بوزارة الشباب والرياضة محسن علي بيبك بحضور عدد من المسؤولين والشخصيات الرياضية والاجتماعية والعسكرية والمدنية من يافع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى