​اجتماع بعدن يناقش خطة عمل قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية

> عدن «الأيام» خاص:

>
ناقش اجتماع عقد، أمس بالعاصمة عدن، خطة عمل قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية، ومستوى الإنجاز للفترة المتبقية من العام الجاري 2023م.

واستعرض القائم بأعمال وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء د. قائد عاطف، ومعه وكيل الوزارة المساعد لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالناصر صبيرة، إلى التجهيز لخطة العمل للعام القادم 2024م، مطلعًا من مديري عموم القطاع على سير العمل، مؤكدًا الحرص على الارتقاء بمستوى العمل بالوزارة وتذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل، مشيدًا بمستوى الانضباط الوظيفي والجهود المبذولة من قبل كافة منتسبي الوزارة في أداء عملهم على أكمل وجه، حاثًا الجميع على مواصلة جهودهم والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بمستوى العمل في مختلف قطاعات وإدارات الوزارة.

وأكد اللواء د. عاطف، أن قطاع الموارد البشرية والمالية بالوزارة هو الشريان الرئيسي للوزارة باعتباره العمود الفقري والأساس، مشيرا إلى أهمية الالتزام بالعمل وفقًا للنظام والقانون، واللوائح المنظمة لعمل الوزارة.

فيما أكد اللواء الركن عبدالناصر صبيرة، على أهمية النهوض وتنمية عمل القطاع والارتقاء بمستوى الأداء فيه، وربط كافة الإدارات العامة التابعة له والارتقاء بمستوى عملها لمواكبة التطورات الحالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى