وزارة العدل تواصل حملات التوعية للمظاهر السلبية لطلاب مدارس عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> أقامت بالعاصمة عدن، اليوم الأربعاء، الحملة التوعوية بالظواهر السلبية التي تستهدف طلاب مدارس عدن، وذلك برعاية وزير العدل القاضي بدر العارضة.


حيث واصلت لجنة التوعية بسيادة القانون استهداف ثانوية خديجة بنت خويلد (للبنات)، وأقيمت محاضرات توعوية حول كيفية التصدي للظواهر السلبية الدخيلة على المجتمع، وفي مقدمتها المخدرات والأفكار المتطرفة، ومعرفة الجانب القانوني وكيفية التعامل معها وحماية المجتمع من مخاطرها.

وحثت مستشار وزير العدل د. سلوى بن بريك الطالبات على رفع المستوى المعرفي والثقافي والتوعوي لديهن، وأهمية تنمية الجانب الفكري، كونهن اللبنة الأساسية لبناء المجتمعات، مشيرة إلى الدور الكبير الذي يمثله الشباب في المجتمع.

قُدمت عدد من المحاضرات التوعوية من قبل أعضاء اللجنة د. منال دومان، نائب مدير عام للإدارة العامة لشؤون المرأة و الطفل، د. خالد بن شجاع نائب مدير عام الدراسات والبحوث، ومحمد الطشي رئيس قسم التوعية القضائية بإدارة الإعلام.

كما قدمت القاضي انتصار عبده مدير إدارة المنظمات بوزارة العدل في ختام الحملة محاضرة توعوية، حول العنف ضد المرأة وآثاره وأسبابه وكيفية التعامل في مثل هذه الحالات على الصعيد القانوني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى