مدرب منتخب مصر : نواجه جيبوتي في ظروف خاصة

> القاهرة «الأيام» وكالات :

> علق البرتغالي روي فيتوريا ، المدير الفني لمنتخب مصر ، على المواجهة المرتقبة مساء اليوم الخميس أمام جيبوتي ، في أولى مواجهات دور المجموعات بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم .. وقال روي فيتوريا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : "سنبدأ مرحلة جديدة بالنسبة لنا، جميعكم يعرف طموحنا ويجب أن نبدأ بشكل قوي يمنحنا الحافز في المرحلة المقبلة".

وتابع مدرب منتخب مصر روي فيتوريا : "نسعى للتفوق في لقاء اليوم الخميس ، وتحقيق الفوز والبداية القوية في المجموعة .. سنلعب في ظروف خاصة جدا ، سنواجه جيبوتي ثم نسافر في اليوم التالي، ثم سنلعب مع سيراليون بعد يومين فقط".

وأردف قائلاً : "لحسن الحظ لدينا الكثير من العناصر الجيدة ، وليس 11 لاعبا فقط، أسلوبنا أن نفوز في جميع المباريات ، نسعى للفوز في المباراة الأولى ثم سنرى كيفية التجهيز للمواجهة التالية .. من الوارد أن نقول في نهاية التصفيات إننا فرطنا في نقاط مهمة ، لذلك نحن نتعامل مع جميع المباريات بذات الأهمية، واثق أن لدي 25 لاعباً يتمنون المشاركة في مباراة اليوم".

وأشاد فيتوريا بمحمد صلاح قائد المنتخب قائلاً : "نعرف أنه واحد من أفضل اللاعبين على مستوى العالم عندما تكون هناك رقابة قوية على لاعب مثله فإن ذلك يقلل من الرقابة على مراكز أخرى ونحن نعمل على استغلال ذلك".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى